×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ياسمين صبري بإطلالة رياضية جديدة برفقة العجلة (صورة) ::: الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه :::

القضاء اللبناني يُوقف الشقيقين المُتورطين بـ «نصبة تلة الكويتيين»

القضاء اللبناني يُوقف الشقيقين المُتورطين بـ «نصبة تلة الكويتيين»

+    -
11/02/2019 05:21 ص
كتب : مصريون فى الكويت
اتخذ ملف تَعرُّض مستثمرين كويتيين لعملية نصب عقاري في محلة عين بورضاي (بعلبك) ضمن ما يُعرف بمشروع «تلة الكويتيين» منحى جديداً مع توقيف القضاء اللبناني الأخوين (عماد ش) و(زهير ش)، وهما صاحبا الشركة التي شكّلت غطاء لعملية الاحتيال.
 
وقالت مصادر إن الأخوين أوقفا أول من أمس بناء لإشارة المحامي العام الاستئنافي في بعلبك بعد التحقيق معهما بواسطة الضابطة العدلية.
 
وكان من المفترض أن يُحْضِر الأخوان مستندات وَعَدا بإبرازها رداً على الملف الموثّق الذي ادّعى بموجبه المستثمرون عليهما. ومع تلكُّئهما، أعطى القاضي إشارة توقيفهما وأحيلا على التحقيق.
 
وأبدى المستثمرون المعنيون بالقضية ارتياحهم للمسار القضائي، مجدّدين كامل الثقة بالقضاء اللبناني «الذي يتابع الملف بكل جدية لاستعادتنا لحقوقنا».
المصدر: الراي

القضاء اللبناني  نصبة تلة الكويتيين  الأخوين  الكويت  لبنان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع