×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة :::

القضاء اللبناني يُوقف الشقيقين المُتورطين بـ «نصبة تلة الكويتيين»

القضاء اللبناني يُوقف الشقيقين المُتورطين بـ «نصبة تلة الكويتيين»

+    -
11/02/2019 05:21 ص
كتب : مصريون فى الكويت
اتخذ ملف تَعرُّض مستثمرين كويتيين لعملية نصب عقاري في محلة عين بورضاي (بعلبك) ضمن ما يُعرف بمشروع «تلة الكويتيين» منحى جديداً مع توقيف القضاء اللبناني الأخوين (عماد ش) و(زهير ش)، وهما صاحبا الشركة التي شكّلت غطاء لعملية الاحتيال.
 
وقالت مصادر إن الأخوين أوقفا أول من أمس بناء لإشارة المحامي العام الاستئنافي في بعلبك بعد التحقيق معهما بواسطة الضابطة العدلية.
 
وكان من المفترض أن يُحْضِر الأخوان مستندات وَعَدا بإبرازها رداً على الملف الموثّق الذي ادّعى بموجبه المستثمرون عليهما. ومع تلكُّئهما، أعطى القاضي إشارة توقيفهما وأحيلا على التحقيق.
 
وأبدى المستثمرون المعنيون بالقضية ارتياحهم للمسار القضائي، مجدّدين كامل الثقة بالقضاء اللبناني «الذي يتابع الملف بكل جدية لاستعادتنا لحقوقنا».
المصدر: الراي

القضاء اللبناني  نصبة تلة الكويتيين  الأخوين  الكويت  لبنان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع