×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

القصة الكاملة لـ"مازن وحسام": "فتاة تحكي مغامراتها الإباحية مع شابين"

القصة الكاملة لـ"مازن وحسام": "فتاة تحكي مغامراتها الإباحية مع شابين"

ٍالقصة الكاملة لـ"مازن وحسام": "فتاة تحكي مغامراتها الإباحية مع شابين"

+    -
12/01/2019 04:03 ص
كتب : مصريون فى الكويت
"تسجيل صوتي لفتاة تسرد فيها بسعادة وأريحية
"تسجيل صوتي لفتاة تسرد فيها بسعادة وأريحية وقائع إباحية جمعتها مع شابين يدعيان مازن وحسام" انتشر بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
الفتاة أكدت خلال التسجيل الصوتي أنها مارست الرزيلة مع شابين "مازن وصاحبه حسام"، وحكت تفاصيل هذه العلاقة المحرمة بشكل إباحي مؤكدة أنها تعمل في الدعارة، وسردت في تسجيل آخر عن مغامراتها الإباحية التي منحت من خلالها الثقة بالنفس لمن شاركوها لحظات المتعة المحرمة.
 
التسجيل انتشر كالنار في الهشيم وانتشرت معه "الكوميكسات" الساخرة من موقف الشابة التي منحت الثقة للآخرين، وهي تؤدي أعمال الدعارة.
 
وقالت مصادر أمنية، إن مباحث الإنترنت والآداب العامة بوزارة الداخلية، يفحصان التسجيل الصوتي الإباحي، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، للوصول إلى صاحبة التسجيل واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.
وأضافت المصادر إنَّ الفحص المبدئي للتسجيل حدّد الموقع الذي تم البث منه وهو في نطاق القاهرة، لافتًا إلى أن الفتاة صاحبة التسجيل التي ظهر صوتها بوضوح من شرق القاهرة، وجارٍ التتبع باستخدام التقنيات الحديثة.
وأكد أنَّ الفتاة ستواجه اتهامات عدة من بينها ممارسة الأعمال المنافية للآداب دون تمييز، وكذلك التحريض على الفسق ونشر مواد مخلة بالآداب العامة.
المصدر:

مازن وحسام  تسجيل  فتاة  إباحية  مارست الرزيلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع