×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية ::: صور.. من أب مصرى وأم جزائرية.. حكاية أصغر مشجعين بمدرجات الجزائر ::: الكويت / عطلة «الأضحى»: من 5 إلى 9 أيام :::

القصة الكاملة لـ"مازن وحسام": "فتاة تحكي مغامراتها الإباحية مع شابين"

القصة الكاملة لـ"مازن وحسام": "فتاة تحكي مغامراتها الإباحية مع شابين"

ٍالقصة الكاملة لـ"مازن وحسام": "فتاة تحكي مغامراتها الإباحية مع شابين"

+    -
12/01/2019 04:03 ص
كتب : مصريون فى الكويت
"تسجيل صوتي لفتاة تسرد فيها بسعادة وأريحية
"تسجيل صوتي لفتاة تسرد فيها بسعادة وأريحية وقائع إباحية جمعتها مع شابين يدعيان مازن وحسام" انتشر بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
الفتاة أكدت خلال التسجيل الصوتي أنها مارست الرزيلة مع شابين "مازن وصاحبه حسام"، وحكت تفاصيل هذه العلاقة المحرمة بشكل إباحي مؤكدة أنها تعمل في الدعارة، وسردت في تسجيل آخر عن مغامراتها الإباحية التي منحت من خلالها الثقة بالنفس لمن شاركوها لحظات المتعة المحرمة.
 
التسجيل انتشر كالنار في الهشيم وانتشرت معه "الكوميكسات" الساخرة من موقف الشابة التي منحت الثقة للآخرين، وهي تؤدي أعمال الدعارة.
 
وقالت مصادر أمنية، إن مباحث الإنترنت والآداب العامة بوزارة الداخلية، يفحصان التسجيل الصوتي الإباحي، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، للوصول إلى صاحبة التسجيل واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.
وأضافت المصادر إنَّ الفحص المبدئي للتسجيل حدّد الموقع الذي تم البث منه وهو في نطاق القاهرة، لافتًا إلى أن الفتاة صاحبة التسجيل التي ظهر صوتها بوضوح من شرق القاهرة، وجارٍ التتبع باستخدام التقنيات الحديثة.
وأكد أنَّ الفتاة ستواجه اتهامات عدة من بينها ممارسة الأعمال المنافية للآداب دون تمييز، وكذلك التحريض على الفسق ونشر مواد مخلة بالآداب العامة.
المصدر:

مازن وحسام  تسجيل  فتاة  إباحية  مارست الرزيلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع