×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي ::: الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة" ::: أنباء عن احتجاز الناشطة الكويتية "ريم الشمري" بتهمة إساءة الجالية المصرية في دولة الكويت ::: قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة للعام (2020/2021) :::

القصة الكاملة لخلاف تركي آل الشيخ وإليسا على «تويتر»

القصة الكاملة لخلاف تركي آل الشيخ وإليسا على «تويتر»

إليسا

+    -
26/09/2019 12:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اشتعل الخلاف بين تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، والفنانة اللبنانية إليسا.

بدأت القصة مع تغريدة طلب فيها أحد مُعجبي إليسا من آل الشيخ، استضافة الفنانة اللبنانية، لإحياء حفل موسيقي في الرياض، فردت إليسا على التغريدة، قائلة: «عندما ترغبون بمشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب، لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه».

وردًا على تغريدة إليسا، قال تركي إن ما قالته الأخيرة هو السبب في عدم دعوتها لإحياء حفلات في السعودية.

وبعد رد تركي، أعادت إليسا نشر تغريدة آل الشيخ، وقالت: «مش مشكلتي إن فهم كلامي بطريقة مغايرة، على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي».

لم يتغاضى آل الشيخ عما قالته إليسا، فأشعل الصدام قائلاً: «ما بننتظر محبتك، محبتك خليها ليكي، ولاشكر على واجب».

المصدر: م.ى

تركي آل الشيخ  إليسا  مشاجرة علي تويتر  السعودية  الشعب السعودي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع