×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

القصة الكاملة لخلاف تركي آل الشيخ وإليسا على «تويتر»

القصة الكاملة لخلاف تركي آل الشيخ وإليسا على «تويتر»

إليسا

+    -
26/09/2019 12:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اشتعل الخلاف بين تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، والفنانة اللبنانية إليسا.

بدأت القصة مع تغريدة طلب فيها أحد مُعجبي إليسا من آل الشيخ، استضافة الفنانة اللبنانية، لإحياء حفل موسيقي في الرياض، فردت إليسا على التغريدة، قائلة: «عندما ترغبون بمشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب، لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه».

وردًا على تغريدة إليسا، قال تركي إن ما قالته الأخيرة هو السبب في عدم دعوتها لإحياء حفلات في السعودية.

وبعد رد تركي، أعادت إليسا نشر تغريدة آل الشيخ، وقالت: «مش مشكلتي إن فهم كلامي بطريقة مغايرة، على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي».

لم يتغاضى آل الشيخ عما قالته إليسا، فأشعل الصدام قائلاً: «ما بننتظر محبتك، محبتك خليها ليكي، ولاشكر على واجب».

المصدر: م.ى

تركي آل الشيخ  إليسا  مشاجرة علي تويتر  السعودية  الشعب السعودي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع