×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين :::

القصة الكاملة.. الطبيب الستيني يعترف بمعاشرة ممرضته بعيادته: "رميت الولد في الزبالة"

القصة الكاملة.. الطبيب الستيني يعترف بمعاشرة ممرضته بعيادته: "رميت الولد في الزبالة"

جثة طفل - أرشيفية

+    -
10/09/2019 02:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بجوار كومة من النفايات رقدت براءة طفل ابن ساعات، ما دل المارة عليه سوى صوت صراخه المختنق، ليهرعوا لنجدته من براثن المصير الأسود، لتبدأ أولى حلقات مسلسل يفضح طبيبا ستينيا وممرضته، بعد إقامتهما علاقة محرمة في عيادته الخاصة.

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، فى واقعة العثور على طفل حديث الولادة بجوار مسجد بقرية شبرا النملة بمركز طنطا بالغربية، أن الطفل كان نتيجة علاقة جنسية بين طبيب وممرضة فى إحدى العيادات الخاصة به، وأن الأخيرة حملت منه سفاحا، فقررا التخلص من الطفل.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالغربية، التى جرت تحت إشراف اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، أن كاميرت مراقبة وأسورة مدون عليها اسم الأم والمستشفى، قادت المباحث للوصول إلى هوية والدي الطفل.

وألقى القبض عليهما، وتبين أن الطبيب يدعى "سامي"، 60 عاما، طبيب أنف وأذن وحنجرة، وأن الممرضة تدعى علا، 39 عاما، وأنها كانت على علاقة غير شرعية مع الطبيب قرابة عام، منذ أن بدات العمل معه فى العيادة الخاصة به، وتم تحرير محضر رقم 7067 إداري قسم ثان طنطا، وجرى إحالتهما للنيابة العامة، التى باشرت التحقيق فى الواقعة، وتحفظت علي كاميرات التى تحتوى على مقطع فيديو يظهر فيه الطبيب أثناء إلقائه الطفل.

وأسفرت تحريات المباحث، التى جرت بمعرفة فريق من ادارة البحث الجنائي بالغربية، أن الطييب اعترف بتفاصيل الواقعة، وقال الطبيب في محضر الشرطة إنه اصطحب الممرضة يوم الولادة إلى مستشفى تخصصي بطنطا يعمل بها، لإجراء عملية ولادة قيصرية، وأخذ الرضيع عقب الولادة وخرج من المستشفى، ووضعه فى كيس أسود وألقاه وسط القمامة للتخلص منه، بالاتفاق مع والدة الطفل.

وسجلت الشرطة ما جاء على لسان الطبيب، واعترفت الممرضة بما جاء على لسانه، وتم تحرير ر محضر 7067 إداري قسم ثان طنطا، وجرى إحالتهما للنيابة العامة، وباشرت النيابة التحقيق، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

المصدر: و.ط

طبيب  ممرضة  يعترف بمعاشرتها  رميت الولد في الزبالة  حوادث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع