×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

القصة الكاملة.. الطبيب الستيني يعترف بمعاشرة ممرضته بعيادته: "رميت الولد في الزبالة"

القصة الكاملة.. الطبيب الستيني يعترف بمعاشرة ممرضته بعيادته: "رميت الولد في الزبالة"

جثة طفل - أرشيفية

+    -
10/09/2019 02:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بجوار كومة من النفايات رقدت براءة طفل ابن ساعات، ما دل المارة عليه سوى صوت صراخه المختنق، ليهرعوا لنجدته من براثن المصير الأسود، لتبدأ أولى حلقات مسلسل يفضح طبيبا ستينيا وممرضته، بعد إقامتهما علاقة محرمة في عيادته الخاصة.

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، فى واقعة العثور على طفل حديث الولادة بجوار مسجد بقرية شبرا النملة بمركز طنطا بالغربية، أن الطفل كان نتيجة علاقة جنسية بين طبيب وممرضة فى إحدى العيادات الخاصة به، وأن الأخيرة حملت منه سفاحا، فقررا التخلص من الطفل.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالغربية، التى جرت تحت إشراف اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، أن كاميرت مراقبة وأسورة مدون عليها اسم الأم والمستشفى، قادت المباحث للوصول إلى هوية والدي الطفل.

وألقى القبض عليهما، وتبين أن الطبيب يدعى "سامي"، 60 عاما، طبيب أنف وأذن وحنجرة، وأن الممرضة تدعى علا، 39 عاما، وأنها كانت على علاقة غير شرعية مع الطبيب قرابة عام، منذ أن بدات العمل معه فى العيادة الخاصة به، وتم تحرير محضر رقم 7067 إداري قسم ثان طنطا، وجرى إحالتهما للنيابة العامة، التى باشرت التحقيق فى الواقعة، وتحفظت علي كاميرات التى تحتوى على مقطع فيديو يظهر فيه الطبيب أثناء إلقائه الطفل.

وأسفرت تحريات المباحث، التى جرت بمعرفة فريق من ادارة البحث الجنائي بالغربية، أن الطييب اعترف بتفاصيل الواقعة، وقال الطبيب في محضر الشرطة إنه اصطحب الممرضة يوم الولادة إلى مستشفى تخصصي بطنطا يعمل بها، لإجراء عملية ولادة قيصرية، وأخذ الرضيع عقب الولادة وخرج من المستشفى، ووضعه فى كيس أسود وألقاه وسط القمامة للتخلص منه، بالاتفاق مع والدة الطفل.

وسجلت الشرطة ما جاء على لسان الطبيب، واعترفت الممرضة بما جاء على لسانه، وتم تحرير ر محضر 7067 إداري قسم ثان طنطا، وجرى إحالتهما للنيابة العامة، وباشرت النيابة التحقيق، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

المصدر: و.ط

طبيب  ممرضة  يعترف بمعاشرتها  رميت الولد في الزبالة  حوادث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع