×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كفيل يورط عامل مصري بالتوقيع الإجبارى على إيصال أمانة بـ 21 ألف جنيه.. والقوى العاملة تتدخل ::: لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر ::: كل ما تريد معرفته عن أول أتوبيس كهربائي صنع في مصر ومميزات الأتوبيسات الكهربائية الذكية ::: رفضت الزواج من نجوم الفن..تفاصيل قصة حب هند رستم وطبيب النساء المشهور ::: إسرائيل تغتال بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس.. أبرز المعلومات عن الشهيد القيادي البارز ::: حيوان غريب.. الآثار تكشف تفاصيل الاكتشاف الأثري الجديد ::: نهب ثروات مصر.. مافيا سرية وعصابات ماسونية تهرب كنوز الوطن ::: محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر.. والنادي يرسل فريقا خلفه ::: موجود في كل بيت .. علاج طبيعي ينهي السرطان للابد ويحميك من الازمات القلبيه .. مفعوله كالسحر ::: بشرى سارة.. التموين تخفًض أسعار السلع الغذائية ببطاقات التموين .. تعرف على الأسعار الجديدة ::: السفير طارق القوني وحرمه يحضرون فعاليات مهرجان السلام بالكويت ::: بالصور ..أول أتوبيس كهربائى صنع فى مصر ::: التفاصيل الكاملة لإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1".. هل يستمتع المصريون بخدمة إنترنت فائقة السرعة؟ ::: ضحية السيجارة سقط تحت عجلات القطار بسبب 100 جنيه ..القصة كاملة ::: هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال :::

القصة الحقيقية لرجل سعودي يزن 600 كجم الذي أكل اثنين من زوجاته.. صور

القصة الحقيقية لرجل سعودي يزن 600 كجم الذي أكل اثنين من زوجاته.. صور

القصة الحقيقية لرجل سعودي يزن 600 كجم أكل اثنين من زوجاته.. صور

+    -
22/01/2019 10:25 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
نشرت صحيفة "وورلد نيوز ديلي ربيورت" خبرا كاذبا عن قيام رجل سعودي بأكل اثنين من زوجاته الأربع، بعد أن تعرضوا لحادث سيارة مأساوي قطع بهم السبل في الصحراء الحارقة بالسعودية لمدة 13 يومًا.
 وأدعت صحيفة "وورلد نيوز ديلي ريبورت" أن شخصا سعوديا يدعى مصطفى علي حمد، يبلغ من العمر 41 عاما، وزوجاته الأربع سافروا، لزيارة أسرتهم بالقرب من منطقة الرملة، عندما أخذوا منعطفا خاطئا خلال عاصفة رملية، وتحطمت سيارتهم التي أودت بحياة واحدة من زوجات حمد على الفور، مما تسبب في أكله اثنين من زوجاته ليستطيع العيش.
وجاءت الحقيقة وراء هذا الخبر، وصاحب صورة الخبر، أن هذا الرجل هو خالد محسن الشاعري، الذي كان يزن 600 كيلوجرام، وأمر العاهل السعودي الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز بعلاجه.
1- أمر الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين بنقل خالد محسن الشاعري من منزله من محافظة جازان القريبة من الحدود الجنوبية للمملكة إلى العاصمة الرياض، لتلقي العلاج المناسب، بعدما أعلنت السلطات السعودية أن وزن الشاب يناهز 610 كيلوجرامات.
3- يبلغ من العمر 22 عامًا، ووفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، فإن صاحب أثقل وزن لشخص حي هو المكسيكي مانويل أوريب الذي وصل وزنه إلى 560 كيلوجرامًا عام 2006، ولكنه أنقص وزنه عام 2012 عندما ظهر في أحد البرامج التليفزيونية.
4- احتاجت عملية نقله إلي رافعة بطول 6 أمتار و4 رافعات يدوية صغيرة وعشرة كفرات حرة الحركة و6 وسائد ظهر طبية و4 دعامات حديد ووسادة هوائية 50 طنا لتأمين السلامة أثناء عملية إنزال المريض.
5- يجري الآن عمليات تجميلية "لإزالة الزوائد الجلدية" لديه، بعد أن تمكن من تحدي مرض السمنة المفرطة بخسارته أكثر من (500 كيلو جرام) من وزنه، ليتخلى بنجاح عن لقب "المراهق الأضخم في العالم" والذي أُطلق عليه منذ العام 2013.
6-لم ير الشمس منذ ثلاث سنوات، ولم يستطع السير أو الوقوف على قدميه بسبب سمنته المفرطة، وقطع أشواطًا طويلة ليتمكن من الوقوف على قدميه.
7- وفي عام 2016، استطاع خالد السير على قدميه بواسطة "عكاز" لأول مرة بعد أن وصل وزنه إلى 100 كيلو جرام، لتستمر المتابعة والإشراف من فريق الأطباء المختص في الرياض، وفي عام 2017، وصل وزن خالد إلى (68 كيلوجراما) في وقت تفاعل المجتمع السعودي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
المصدر: ص.ب

رجل سعودى  قصة حقيقية  اكل اثنين  زوجاته   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع