×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه

القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه

ارشيفيه

+    -
20/09/2019 01:00 م
كتب : مصريون في الكويت
أوقعت الشرطة المصرية نصّاباً في محافظة الغربية (نحو 100 كيلومتر من القاهرة) احتال على المصريين من راغبي السفر إلى دول خليجية، وتقاضى منهم أموالاً مقابل تلبية طلباتهم.
وقالت مصادر أمنية مصرية  إن «التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة على مدى يوم كامل كشفت أن الموقوف اعترف بالاحتيال على راغبي السفر للعمل في دول عربية، ومن بينها دول خليجية، والاستيلاء على أموالهم، بعد أن قام بتأسيس شركة وهمية واتخاذها مقراً لمقابلة ضحاياه، وإنشاء صفحة على (فيسبوك)، وأنه كان يحصل على مقدمات للعقود ما بين 30 و50 ألف جنيه».
وذكرت المصادر أنه «بناء على شكاوى ومعلومات، تمكنت شرطة الأموال العامة في محافظة الغربية، وسط دلتا مصر من توقيف صاحب مكتب استيراد وتصدير في مدينة زفتى».
وتابعت «تم ضبطه في مقر الشركة، وعثر بحوزته على تأشيرة دخول لإحدى الدول العربية، وجواز سفر و4 دفاتر مدون بها أسماء راغبي السفر للخارج و300 ألف جنيه، ودفتر تحصيل مبالغ نقدية، ومجموعة من كروت الدعاية، وبفحص هاتفه المحمول، تبيّن أنه يحتوي على محادثات بينه وبين راغبي السفر للخارج على تطبيق واتساب، وأذونات دخول لإحدى الدول العربية بأسماء مختلفة وتأشيرة دخول لإحدى الدول العربية، و20 صورة لجوازات سفر بأسماء مختلفة، و23 تأشيرة عمل بأسماء مختلفة، وتأشيرة زيارة لإحدى الدول العربية، وتبيّن أنها مزورة، فقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات، لمدة 4 أيام، وطلبت استدعاء ضحاياه لسؤالهم، ومعرفة مصدر الأموال التي دفعوها».
وأضافت المصادر «بمواجهته بالأدلة حول نشاطه الإجرامي، اعترف أمام جهات التحقيق بأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطه الإجرام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية».
المصدر: ر . ا

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع