×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الركايبى .. قصة الشهيد الذى احتضن الانتحارى لينقذ البابا تواضروس ::: مفاجأة.. 100 ألف جنيه تخفيض على سيارات تويوتا كورولا خلال يناير ::: الكويت.. إعلان هام بشأن ضعف المياه غدا في 12 منطقة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 يناير ::: شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات :::

القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه

القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه

ارشيفيه

+    -
20/09/2019 01:00 م
كتب : مصريون في الكويت
أوقعت الشرطة المصرية نصّاباً في محافظة الغربية (نحو 100 كيلومتر من القاهرة) احتال على المصريين من راغبي السفر إلى دول خليجية، وتقاضى منهم أموالاً مقابل تلبية طلباتهم.
وقالت مصادر أمنية مصرية  إن «التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة على مدى يوم كامل كشفت أن الموقوف اعترف بالاحتيال على راغبي السفر للعمل في دول عربية، ومن بينها دول خليجية، والاستيلاء على أموالهم، بعد أن قام بتأسيس شركة وهمية واتخاذها مقراً لمقابلة ضحاياه، وإنشاء صفحة على (فيسبوك)، وأنه كان يحصل على مقدمات للعقود ما بين 30 و50 ألف جنيه».
وذكرت المصادر أنه «بناء على شكاوى ومعلومات، تمكنت شرطة الأموال العامة في محافظة الغربية، وسط دلتا مصر من توقيف صاحب مكتب استيراد وتصدير في مدينة زفتى».
وتابعت «تم ضبطه في مقر الشركة، وعثر بحوزته على تأشيرة دخول لإحدى الدول العربية، وجواز سفر و4 دفاتر مدون بها أسماء راغبي السفر للخارج و300 ألف جنيه، ودفتر تحصيل مبالغ نقدية، ومجموعة من كروت الدعاية، وبفحص هاتفه المحمول، تبيّن أنه يحتوي على محادثات بينه وبين راغبي السفر للخارج على تطبيق واتساب، وأذونات دخول لإحدى الدول العربية بأسماء مختلفة وتأشيرة دخول لإحدى الدول العربية، و20 صورة لجوازات سفر بأسماء مختلفة، و23 تأشيرة عمل بأسماء مختلفة، وتأشيرة زيارة لإحدى الدول العربية، وتبيّن أنها مزورة، فقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات، لمدة 4 أيام، وطلبت استدعاء ضحاياه لسؤالهم، ومعرفة مصدر الأموال التي دفعوها».
وأضافت المصادر «بمواجهته بالأدلة حول نشاطه الإجرامي، اعترف أمام جهات التحقيق بأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطه الإجرام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية».
المصدر: ر . ا

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع