×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

القبض على وافد عربي وآخر آسيوي لتهريب المخدرات في الجليب

القبض على وافد عربي وآخر آسيوي لتهريب المخدرات في الجليب

صورة أرشيفية

+    -
08/04/2021 03:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
«المهرّب سوري، والمروّج باكستاني، أحيلا معاً بالمضبوطات إلى جهات الاختصاص بالكويت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما»...
 
هذا ما أكده مصدر أمني، حول الضربة التي سددها رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمروجي السموم، أسقطت في ميناء عبدالله سورياً يجلب المخدرات إلى البلاد، وباكستانياً في جليب الشيوخ يتولى تصريفها على المتعاطين، وضبطت بحوزتهما كمية من الهيرويين والشبو قدرت بـ 16 كيلوغراماً بلغت قيمتها السوقية ربع المليون دينار.
 
وبحسب بيان صادر عن إدارة العلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، فقد «وردت معلومات عن قيام شخص في منطقة جليب الشيوخ من جنسية آسيوية بالاتجار في المواد المخدرة، وبتكثيف التحريات وجمع الاستدلالات ورصد المتهم تم التأكد من المعلومات وإصدار الإذن القانوني لضبطه».
 
وأضاف البيان أنه «تم استيقاف المتهم، وبتفتیش مركبته تم العثور على كيلوغرام من الهيرويين، و3 كيلوغرامات من الشبو، وبمواجهته أقر واعترف بأنه يقوم بالاتجار في المواد المخدرة، ويحوز كمية أخرى من الهيرويين في مركبة بإحدى الساحات الترابية، وبالانتقال إلى المركبة وتفتيشها عثر فيها على 7 كيلوغرامات».
 
وأردف البيان أن «المتهم اعترف بأن لديه شريكاً يعمل سائقاً من إحدى الجنسيات العربية يقوم بجلب المواد المخدرة عن طريق شاحنة من دولة مجاورة، وبناء عليه تم رصد السائق في ميناء عبدالله، وبتفتيش شاحنته عثر فيها على 2 كيلوغرام من مادة الهيرويين».
المصدر: ر.ي

الكويت  مخدرات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع