×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

القبض على مواطن مصري في لبنان خطط لشن هجمات على مواقع أمنية ودينية

القبض على مواطن مصري في لبنان خطط لشن هجمات على مواقع أمنية ودينية

فادي إبراھیم

+    -
05/09/2019 12:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكن الجيش اللبناني، من القبض على مواطن مصري من المطلوبين للعدالة، بشبهة التخطيط لشن هجمات إرهابية على مواقع أمنیة ودینیة وسیاحیة في لبنان.

وقال الجیش، في بیان له، إن دورية تابعة للمخابرات العسكرية، أوقفت المواطن المصري فادي إبراھیم الملقب بـ«أبوخطاب» المصري، وذلك بالقرب من مدخل مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين، الواقع في جنوب لبنان.

وأشار البيان إلى أن الموقوف يعتبر من أبرز «المطلوبين الإرهابيين»، وهو متهم بتشكيل خلية إرهابية تعمل لصالح تنظيم «داعش»، وتمكن الأمن اللبناني، في وقت سابق، من القبض على معظم أفراد هذه الخلية.

وأضاف البيان، أن هذه الخلية، خططت لاستھداف مراكز للجیش اللبناني وقتل العسكریین ومهاجمة بعض الأماكن الدینیة والسیاحیة في عدد من المناطق اللبنانیة.

وشارك الموقوف في معارك ضد الجيش في طرابلس عام 2014 ضمن مجموعة الإرهابيين أسامة منصور وشادي المولوي، وغادر مخيم عين الحلوة في سبتمبر عام 2017، حيث قام ببث فيديو يوثق خروجه، قبل أن يعود إلى المخيم المذكور في فبراير 2018 معاودا نشاطه الإرهابي في التخطيط لتنفيذ أعمال أمنية في الداخل اللبناني.

وباشر القضاء اللبناني المختص، التحقيق مع «أبوخطاب» المصري.

المصدر: م.ى

فادي إبراھیم  لبنان  شن هجمات علي مواقع أمنية ودينية  مخطط  مواطن مصري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع