×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك

القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك

+    -
26/05/2020 07:06 م
كتب : مصريون في الكويت
ألقت مباحث الجيزة، القبض على منة عبد العزيز، فتاة "التيك توك"؛ بعد ساعات من القبض على صديقها مازن إبراهيم، وذلك بعدما ادعت في مقطع فيديو، أن الأخير قام باغتصابها والتعدي عليها بالضرب.
وألقت قوة من قسم العمرانية بالتنسيق مع مباحث الآداب، القبض على المتهمة التي تم ترحيلها إلى قسم شرطة الطالبية؛ تمهيدا لعرضها على النيابة العامة.
كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو ظهرت فيه "منة عبد العزيز"، زاعمة تعرضها للضرب والاعتداء الجنسي على يد الشاب "مازن إبراهيم"، بمساعدة صديقاتها قبل أن تخرج في مقطع آخر نافية الأمر؛ بعد أن نفى الشاب مازن إبراهيم ادعاءاتها.
أثارت منة عبد العزيز فتاة تيك توك على مدار اليومين الماضيين الجدل بعد ظهورها عبر فيديو لايف تتهم صديقها مازن ابراهيم الذى باغتصابها وسرقة تليفونها والاعتداء عليها وتصويرها في أوضاع جنسية بالاشتراك مع فتاتين داخل شقة
وقالت منة عبد العزيز فى الفيديو المتداول: اغتصبونى بالإكراه والبنات صحباتى كانوا متفقين معاهم لاغتصابى وتصويرى فى أوضاع مخلة ولبنات دول عملو حاجات وحشه و انها تعرضت للضرب والاغتصاب على يد صديقها الشاب مازن إبراهيم بالاتفاق مع آخرين وأنهم استدراجوها لشقة مازن وتم اغتصابها وتصويرها فيديو وسرقة تليفونها.
وبعد عدة ساعات من التعاطف من قبل رواد التواصل الاجتماعي ظهرت منة عبد العزيز فى فيديو لمدة 36 ثاتية مع أحد الأشخاص وقالت: كل سنة وانتم طيبين ما فيش أى مشكلة بينى انا ومازن أنا بس كنت منهارة بسبب اللى حصل وفى ناس كتير وقعت ما بينا بسبب الحاجات اللى كان بيعملها بسبب خلاص الحوار خلص وجبنا حقنا ومافيش اى مشكلة وخلاص ما فيش خلاف ما بينا وما فيش أى حاجة.
وظهر مع منة عبد العزيز صديقها وقال: ياريت الناس تفهم و تبطل كلام علشان انتوا بتتكلموا فى حاجة انتوا مش فاهمينها وكل سنة وانتم طيبين.
تبلغ من العمر 17 سنة تقوم بعمل فيديوهات مع يدعى محمد كلاشينكوف على برنامج تيك توك، وبعد نشر الفيديو انقسم رواد مواقع التواصل الاحتماعي ما بين متعاطف معها وضدها المتعاطفين مع منة قالوا انها صغيرة ولا يجوز فضحها اما الجانب التاني فحمل منة عبد العزيز نتيجة كل الي حصلها بسبب فيديوهاتها على تيك توك والتى ترتدى فيها ملابس ضيقة وفاضحة حسب وصفهم.. اما الجانب الأكبر فطالب الأسر بابعاد ابنائهم عن التيك توك ومواقع التواصل الاجتماعى ومراقبتهم وطالبوا الجهات المختصة والمسئولة على سرعة تقنين استخدام التيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي ووضع تشريعات جديدة لها للحفاظ على العادات والتقاليد المصرية.
لم تمر ساعات على فيديو منة حتى خرج مازن إبراهيم الذى اتهم باغتصابها ودافع عن نفسه وقال إن سلوكها سيئ وإنها تقوم بابتزازه للحصول على أموال منه وطالب بعرضها على الطب الشرعي وهو الفيصل في اتهامها له باغتصابها، وبدأ في نشر فيديوهات تثبت أن هناك علاقة بينه وبين منة عبد العزيز.
وبعدها ظهرت شيماء شاكر صديقة منة وقالت : منة تستاهل اللى حصل فيها وأن كل حاجه كانت بموافقتها وانها معاها تسجيلات للقصة كلها هتطلعها لو منة مسكتتش وبطلت اتهامات ليها على الفاضي.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ص.ب

منة عبد العزيز  فتاة التيك توك  تيك توك  إغتصاب  تعدي  ضرب  قسم العمرانية  مباحث الآداب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع