×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..لقطات مرعبة لطائرة تهبط على ارتفاع أمتار من رؤوس السياح في اليونان ::: هل يحق لطلاب الشهادات الأجنبية التقديم بكلية الشرطة هذا العام؟ ::: رجب بكار لهاني رمزي: سأكشف كواليس ووعودا مزيفة أضعتم بسببها فرحة الشعب ::: جمال معزة يشعل مواقع التواصل ::: «صفر»... حصيلة رسوم اليوم الأول لعبور جسر جابر! ::: قطة مخمورة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ::: إيقاف طلبات «الرغبة» لتجنيس زوجات الكويتيين ::: مرتضى منصور: تعاقدنا مع لاعب قنبلة حاول الأهلى ضمه خلال الفترة الماضية ::: زبائن يعثرون على كوكايين في علب مسحوق الغسيل ::: الكويت تشهد خسوفا جزئيا للقمر استمر حتى الثانية صباحا ::: رغم حصوله على مجموع 100%.. قصة استبعاد كيرلس من أوائل الثانوية العامة ::: رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يصل القاهرة لحضور نهائى أفريقيا ::: الكويت / حكم نهائي بإعدام مواطن قتل صديقه السعودي ::: القبض على شاب صوّر مقطعاً خادشاً للحياء ::: شاهد.. خسوف القمر في سماء مكة المكرمة :::

القبض على مصري في الكويت بتهمة الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية

القبض على مصري في الكويت بتهمة الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية

صورة موضوعية

+    -
24/06/2019 01:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على مصري تورط في الاستيلاء على أموال عامة والاتفاق مع عاملين اثنين في محطة وقود لتشغيل بطاقتين تخصان وزارة الداخلية لحسابه الخاص مقابل إعطائهما نسبة من الأرباح.

المصري، وبحسب مصدر أمني، تواترت معلومات عن استيلائه على بطاقتي وقود تخصان أحد القطاعات في وزارة الداخلية، واتفق مع عاملين في إحدى محطات الوقود على قيامهما بتعبئة الوقود للزبائن من خلال البطاقتين، وأخذ قيمتهما وتسليمها له نظير تزويدهما (العاملان) بنسبة من المبلغ الإجمالي، فأخضعوه للرصد والمراقبة.

وقال مصدر أمني إن «المباحثيين توصلوا من تحرياتهم إلى أن المتهم يعمل في وزارة الداخلية، وعلى الفور انطلقوا إلى محطة الوقود التي يعمل فيها الآسيويان وألقوا القبض عليهما وعُثر بحوزتهما على بطاقتي الوقود، وبالتحقيق معهما عن سبب حيازتهما أقرا واعترفا بأن وافداً من الجنسية المصرية زوّدهما بهما واعترفا بأنهما يقومان بالتعبئة للزبائن من خلال البطاقتين، ومن ثم يحتفظان بقيمة الوقود التي يدفعها الزبون لإعطائها للمصري مقابل الحصول على نسبة آخر الشهر من الربح الإجمالي الذي يدر عليه».

وأفاد مصدر أمني بأن «المباحثيين توجهوا إلى حيث يقطن المتهم وألقوا القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الواقعة وأقرّ بأنه يتحصل شهرياً على مبلغ 180 ديناراً من كل بطاقة، وتم التحفظ عليه لاستكمال التحقيقات معه تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

المصدر: الرأي

القبض علي مصري  أموال الداخلية  وزارة الداخلية بالكويت  استيلاء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع