×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

القبض على مصري في الكويت بتهمة الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية

القبض على مصري في الكويت بتهمة الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية

صورة موضوعية

+    -
24/06/2019 01:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على مصري تورط في الاستيلاء على أموال عامة والاتفاق مع عاملين اثنين في محطة وقود لتشغيل بطاقتين تخصان وزارة الداخلية لحسابه الخاص مقابل إعطائهما نسبة من الأرباح.

المصري، وبحسب مصدر أمني، تواترت معلومات عن استيلائه على بطاقتي وقود تخصان أحد القطاعات في وزارة الداخلية، واتفق مع عاملين في إحدى محطات الوقود على قيامهما بتعبئة الوقود للزبائن من خلال البطاقتين، وأخذ قيمتهما وتسليمها له نظير تزويدهما (العاملان) بنسبة من المبلغ الإجمالي، فأخضعوه للرصد والمراقبة.

وقال مصدر أمني إن «المباحثيين توصلوا من تحرياتهم إلى أن المتهم يعمل في وزارة الداخلية، وعلى الفور انطلقوا إلى محطة الوقود التي يعمل فيها الآسيويان وألقوا القبض عليهما وعُثر بحوزتهما على بطاقتي الوقود، وبالتحقيق معهما عن سبب حيازتهما أقرا واعترفا بأن وافداً من الجنسية المصرية زوّدهما بهما واعترفا بأنهما يقومان بالتعبئة للزبائن من خلال البطاقتين، ومن ثم يحتفظان بقيمة الوقود التي يدفعها الزبون لإعطائها للمصري مقابل الحصول على نسبة آخر الشهر من الربح الإجمالي الذي يدر عليه».

وأفاد مصدر أمني بأن «المباحثيين توجهوا إلى حيث يقطن المتهم وألقوا القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الواقعة وأقرّ بأنه يتحصل شهرياً على مبلغ 180 ديناراً من كل بطاقة، وتم التحفظ عليه لاستكمال التحقيقات معه تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

المصدر: الرأي

القبض علي مصري  أموال الداخلية  وزارة الداخلية بالكويت  استيلاء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع