×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام من المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت ::: انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء :::

القبض على محترف نصب على كويتيين ووافدين

القبض على محترف نصب على كويتيين ووافدين

+    -
29/10/2020 02:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
وضع رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالكويت حداً لمواطن كويتي تخصص في النصب والاحتيال والتخفي فور إتمام أي عملية، وتغيير رقم هاتفه ليبدأ من جديد باستدراج ضحايا جدد، واتضح أنه مطلوب على ذمة 13 قضية ارتكبها بحق كويتيين ومقيمين.
 
المحترف بالنصب والاحتيال خطط لعملياته وبدأ باستئجار استراحة وقام بتصويرها من الداخل والخارج واحتفظ بالصور في هاتفه ثم وضع إعلانات عن تأجيرها، وكلما اتصل به أحد يقوم بإرسال الصور المحفوظة في هاتفه ويتفاوض معه على مبلغ 100 دينار أو أكثر لليوم الواحد، ثم يرسل رابط تحويل بنكي إلى الضحية، وبمجرد أن يقوم المجني عليه بتحويل المبلغ لحجز أيام في الاستراحة يقوم الجاني بإغلاق الهاتف واستخدام خط جديد ويبدأ بتكرار ما حدث مع آخرين، حتى زاد عدد الضحايا وكثرت القضايا التي سجلت بحقه.
 
واستناداً إلى ما نقله مصدر أمني، فإن القضايا المتكررة والمتشابهة في طريقة ارتكابها حطت بين أيدي رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتحركوا لإجراء التحريات وجمع المعلومات حتى توصلوا إلى معلومات الجاني ونصبوا له كميناً وضبطوه بعد مقاومة ومحاولات فاشلة للهرب، وبالتدقيق على سجل القضايا التي ارتكبها، تبين أنه مطلوب على ذمة 13 قضية في المحافظات كافة، وقد نصب على العديد من المواطنين والمقيمين، فتم التحفظ عليه لإحالته إلى جهات الاختصاص للتحقيق في حزمة القضايا التي تراكمت عليه، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه وتقديمه للعدالة.
المصدر: ر.ي

الكويت  قضية نصب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع