×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

القبض على متهمين بقتل مزارع بالمنيا

القبض على متهمين بقتل مزارع بالمنيا

صورة موضوعية

+    -
06/04/2020 02:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بالتنسيق مع مباحث مركز المنيا، من إلقاء القبض على متهمين بقتل مزارع بعد خطفه، طمعا في الحصول على فدية من أهليته .

تلقى اللواء محمود خليل مدير امن المنيا إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائي بالمديرية ، يفيد تلقيه إخطارا من مأمور مركز المنيا ، بورود بلاغ باختطاف " أ. م .ع" من المنزل ، وان شقيقه تلقى اتصال من الخاطفين بطلب فدية مبلغ مليون ونصف جنيه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد عبد الرحمن شعبان، وبتتبع التليفونات وخطوط السير تبين ان المتهمين هم " م .أ.ع " و" خ .أ.خ" مزارعين من إحدى قرى مركز المنيا ، وتبين من التحريات الأولية إنهم قاموا بخطف المجني عليه ، وطلبوا فدية من اهليته ، وبسبب خوفهم من افتتضاح أمرهم وضعوا له سم الفئران في الشاي وكتموا أنفاسه حتى فارق الحياة، وبعد ذلك قاموا بوضعه في حوال وحفر حفرة في أرض زراعية خاصة بأحد المتهمين ووضعوا عليه التراب، وبالقبض عليهما اعترفوا بارتكاب الجريمة وارشدوا عن مكان الجثة .

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: أ.خ

جريمة قتل  قتل مزارع  محافظة المنيا  القبض علي متهمين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع