×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

القبض على شاب صوّر مقطعاً خادشاً للحياء

القبض على شاب صوّر مقطعاً خادشاً للحياء

صورة موضوعية

+    -
17/07/2019 01:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على مواطن خدش الحياء العام، لظهوره في مقطع فيديو عاري الصدر ينتقد الروائح الكريهة في أجساد بعض الشباب.

مقطع الفيديو، وبحسب مصدر أمني، انتشر لشاب ظهر عاري الصدر وهو ينتقد الروائح الكريهة المنبعثة من الشباب، ما أثار استياء العديد من المواطنين والمقيمين وانتقدوا أسلوبه في طرح الموضوع، خصوصاً أن ما ارتكبه يعد خدشاً للحياء العام وفعلاً خارجاً عن حدود الذوق والأدب.

وأفاد المصدر بأن «رجال المباحث الجنائية تمكنوا من تحديد هوية الشخص، وظهر أنه مواطن ألقوا القبض عليه، وجارٍ التحقيق معه في أسباب تصوير المقطع الذي تم اعتباره خدشاً للحياء، ومن المحتمل أن يتم تسجيل قضية بحقه لارتكابه هذا الفعل الذي لاقى استياء من قبل المواطنين والمقيمين».

المصدر: ر.أ

شاب  القبض  صور  مقطع خادشا للحياء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع