×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل ::: مجدي عبد الغني: سيدات ليفربول بيتفرجوا على صلاح بـ السواريه.. فيديو ::: العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا جديدا ::: هل يجوز أداء الصلاة قبل وقتها بسبب التوجه إلى العمل مبكرا.. الأزهر يجيب ::: نبأ عاجل من الداخلية الكويتية بشأن رخص القيادة.. شاهد ::: ترامب يكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط قبل 28 يناير ::: بينهم وافد.. العدل الكويتية: 10 سنوات مع الأشغال الشاقة لدواعش “مواطنين” ::: الكويت توقع مذكرة تفاهم لإستقدام عمالة إثيوبية ::: بعد انتشار وباء كورونا الصينى.. فرض إجراءات وقائية بمطار الكويت الدولي.. فيديو ::: نهر من خمر في ولاية كاليفورنيا الأميركية ::: الكويت | القبض على وافدان مصريان بحولي :::

القبض على شاب صوّر مقطعاً خادشاً للحياء

القبض على شاب صوّر مقطعاً خادشاً للحياء

صورة موضوعية

+    -
17/07/2019 01:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية القبض على مواطن خدش الحياء العام، لظهوره في مقطع فيديو عاري الصدر ينتقد الروائح الكريهة في أجساد بعض الشباب.

مقطع الفيديو، وبحسب مصدر أمني، انتشر لشاب ظهر عاري الصدر وهو ينتقد الروائح الكريهة المنبعثة من الشباب، ما أثار استياء العديد من المواطنين والمقيمين وانتقدوا أسلوبه في طرح الموضوع، خصوصاً أن ما ارتكبه يعد خدشاً للحياء العام وفعلاً خارجاً عن حدود الذوق والأدب.

وأفاد المصدر بأن «رجال المباحث الجنائية تمكنوا من تحديد هوية الشخص، وظهر أنه مواطن ألقوا القبض عليه، وجارٍ التحقيق معه في أسباب تصوير المقطع الذي تم اعتباره خدشاً للحياء، ومن المحتمل أن يتم تسجيل قضية بحقه لارتكابه هذا الفعل الذي لاقى استياء من قبل المواطنين والمقيمين».

المصدر: ر.أ

شاب  القبض  صور  مقطع خادشا للحياء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع