×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خبير اقتصادي | كورونا يمنح مصر لقب ثاني أفضل أداء اقتصادي في 2020 ::: كلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينو ::: إيطاليا تسجل أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا ::: "قالي أمك شمال وليها فيديوهات فدبحته وأكلت كفتة".. تفاصيل مقتل عاطل بدار السلام ::: تركيا تطلب دعما جويا أمريكيا مع اشتداد القتال في إدلب ::: بسبب فيروس كورونا | الاعتداء بالضرب على طالب آسيوي ونقله للمستشفى ::: "عرفنا ليه مبيجلهاش عرسان".. كيف أجبر أب وأم ابنتهما على الانتحار؟ ::: شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف حالة طقس 48 ساعة مقبلة (بيان بالدرجات) ::: نفوق مئات الحيوانات البرية بمركز تفشى فيروس كورونا بالصين ::: هاني حتحوت | كهربا سبب ضياع السوبر من الأهلي ::: السعودية تعلق سفر المقيمين إلى إيران ::: إنقاذ أسرة تعطل بها الأسانسير في مدينة نصر ::: الفرص تتراجع .. إعلان مخيف من منظمة الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: غدر وأنانية زوج.. نقل الإيدز لزوجته وطفلته.. والمحكمة تعوضها بمليون جنيه.. تفاصيل ::: بعد الفعل الفاضح.. شيكابالا يسب الاهلي وجماهيره من جديد في مطار القاهرة :::

القبض على أبطال فيديو تقييد لصين"ربطوهم في عمود نور".. لاتهامهم بسرقة سيدة بالدقهلية

القبض على أبطال فيديو تقييد لصين"ربطوهم في عمود نور".. لاتهامهم بسرقة سيدة بالدقهلية

أرشيفية

+    -
23/10/2018 01:52 م
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
"ربطوهم في عمود نور"..
ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أبطال فيديو تقييد لصين في عمود إنارة والاعتداء عليهما، لسرقتهما سيدة في الدقهلية.
تلقى قسم شرطة ثان المنصورة بلاغاً من الأهالي بضبط لص بمنطقة توريل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين قيام مجهولان بالاستيلاء على هاتف محمول من إحدى السيدات حال سيرها، فاستغاثت بالأهالي الذين تمكنوا من ضبطهما و توثيقهما بأحد أعمدة الإنارة، وعقب حصولهم على الهاتف المسروق أطلقوا سراحهما لرغبة المجني عليها في عدم اتخاذ أية إجراءات حيالهما.
وقد تداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو بشأن الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالدقهلية.
وأسفرت جهوده عن تحديد وضبط المتهمين، وهما "محمد م." مقيم بدائرة مركز شرطة طلخا، و"محمد أ." مقيم بمحافظة القاهرة؛ وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقيام الأهالي إطلاق سراحهما عقب تصويرهما، وإعادة الهاتف إلى مالكته.
كما أمكن ضبط المتهمين بتوثيق المتهمين بعمود الإنارة وهم "محمود ف." خفير خصوصي ومقيم بمنطقة الحامول بمحافظة كفر الشيخ و 4 آخرين مقيمين بدائرة مركز شرطة المنصورة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة.
المصدر: م.ص.

وزارة الداخلية  الدقهلية  موقع التواصل الاجتماعي  قطاع الأمن العام  إدارة البحث الجنائي  الدقهلية  محافظة القاهرة  محافظة كفر الشيخ  المنصورة  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع