×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح ::: صفاء الهاشم توجه رسالة للموااطنين والوافدين بشأن كورونا "ماراح نقدر نرجع للحياة الطبيعية" ::: الخفافيش بريئة.. تقارير طبية تؤكد تخليق فيروس كورونا معمليا :::

القبس | «نقابة الجمعيات التعاونية»: خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة!

القبس | «نقابة الجمعيات التعاونية»: خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة!

ارشيفيه

+    -
13/10/2019 04:45 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قدمت نقابة العاملين في القطاع التعاوني، اليوم، مجموعة من المقترحات، إلى وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز، يتم بموجبها خفض رواتب الوافدين العاملين في الجمعيات التعاونية، والاستغناء عمن أمضى 18 عاماً في وظيفته، بما يسهم في «تكويت القطاع التعاوني».
 
وقال نائب رئيس نقابة العاملين في القطاع التعاوني، جمال الفضلي، في تصريح إلى «القـبس»، إن المطالبات المتعلقة بتوظيف وعمل الوافدين في القطاع التعاوني، تستهدف إحلال هذا القطاع بموظفين كويتيين.
 
وأوضح الفضلي أن المقترحات المشار إليها تضمنت «التدقيق من قبل المراقبين على إذن عمل الوافد، وعقده ومسماه الوظيفي، وتطابقه من حيث المسمى والراتب».
 
وأضاف أن المقترحات تضمنت أيضاً إلزام التعاونيات بـ«خفض الرواتب المرتفعة لبعض الموظفين ممن حصلوا على زيادات غير مستحقة، وإنهاء خدمات من تعدت مدة خدمته 18 عاماً، وعدم السماح له بالعمل في جمعيات أخرى».
 
وأشار إلى أن المقترحات دعت كذلك إلى «محاسبة أي جمعية لم تطبق القرارات الوزارية الخاصة بالتكويت أو تسكينها بشكل وهمي»، فضلاً عن تشكيل فريق للكشف عن العمالة في الجمعيات التعاونية والتحقق منها.
المصدر: نقلا عن القبس

الوافدين  الكويت  رواتب  نقابة العاملين  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع