×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

القبس | «نقابة الجمعيات التعاونية»: خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة!

القبس | «نقابة الجمعيات التعاونية»: خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة!

ارشيفيه

+    -
13/10/2019 04:45 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قدمت نقابة العاملين في القطاع التعاوني، اليوم، مجموعة من المقترحات، إلى وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز، يتم بموجبها خفض رواتب الوافدين العاملين في الجمعيات التعاونية، والاستغناء عمن أمضى 18 عاماً في وظيفته، بما يسهم في «تكويت القطاع التعاوني».
 
وقال نائب رئيس نقابة العاملين في القطاع التعاوني، جمال الفضلي، في تصريح إلى «القـبس»، إن المطالبات المتعلقة بتوظيف وعمل الوافدين في القطاع التعاوني، تستهدف إحلال هذا القطاع بموظفين كويتيين.
 
وأوضح الفضلي أن المقترحات المشار إليها تضمنت «التدقيق من قبل المراقبين على إذن عمل الوافد، وعقده ومسماه الوظيفي، وتطابقه من حيث المسمى والراتب».
 
وأضاف أن المقترحات تضمنت أيضاً إلزام التعاونيات بـ«خفض الرواتب المرتفعة لبعض الموظفين ممن حصلوا على زيادات غير مستحقة، وإنهاء خدمات من تعدت مدة خدمته 18 عاماً، وعدم السماح له بالعمل في جمعيات أخرى».
 
وأشار إلى أن المقترحات دعت كذلك إلى «محاسبة أي جمعية لم تطبق القرارات الوزارية الخاصة بالتكويت أو تسكينها بشكل وهمي»، فضلاً عن تشكيل فريق للكشف عن العمالة في الجمعيات التعاونية والتحقق منها.
المصدر: نقلا عن القبس

الوافدين  الكويت  رواتب  نقابة العاملين  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع