×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة :::

القاتل الصامت يُنهي حياة طفلين من أسرة واحدة داخل شقتهما في المقطم

القاتل الصامت يُنهي حياة طفلين من أسرة واحدة داخل شقتهما في المقطم

حريق

+    -
28/01/2020 03:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقي طفلان مصرعهما، اليوم الثلاثاء، إثر إصابتهما بحالة اختناق وحروق متفرقة جراء اندلاع حريق بشقة سكنية بمنقطة المقطم.

وتلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالمقطم، دفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء مصحوبة بسيارة إسعاف إلى المكان، وتمت عملية السيطرة على الحريق بالكامل.

وبينت التحريات حدوث ماس كهربي بداخل دفاية تسبب في اندلاع الحريق، الذي التهم محتويات الشقة، تم نقل جثامين المتوفين للمستشفى تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

المصدر: م.ص

حريق  مصرع طفلين  أسرة واحدة  منطقة المقطم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع