×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

الفيفا يشكر مصر على تنظيم أمم إفريقيا 2019

الفيفا يشكر مصر على تنظيم أمم إفريقيا 2019

من حفل الافتتاح

+    -
31/07/2019 09:18 م
كتب : مصريون في الكويت
شكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نظيره المصري بعد التنظيم الرائع لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في 6 ملاعب مصرية هذا الصيف.

واستضافت مصر نسخة كأس الأمم الإفريقية رقم 32 فوق أراضيها بحضور 24 منتخباً لأول مرة، وذلك بعد سحب التنظيم من الكاميرون وإسناده لمصر بعد منافسة مع جنوب إفريقيا.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن خطاب مرسل من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جيانو إنفانتينو يشكر خلاله مصر على نجاح التنظيم.

وجاء في نص رسالة إنفانتينو:"أود أن أشكر كل الذين عملوا من أجل إنجاح البطولة في أقل من خمسة أشهر"، واختص جيانو المدن التي استضافت البطولة، مضيفاً:"في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس، جميعهم ساهموا في حدث رائع لا يُنسى، وكان النجاح بفضل تفانيكم وعملكم الشاق".

وأتم جيانو:"أود أن أشكركم على اللحظات الجميلة والمبهجة التي تشاركناها معاً في القاهرة، والتي ستظل دائماً في قلوبنا، وبالنسبة عن جميع أعضاء وفد الفيفا الذين حضروا فعاليات البطولة أود أشكركم على حسن الاستقبال والضيافة كما هي عادتكم، وأتطلع لرؤيتكم مرة أخرى".

ونجحت مصر في تجهيز 6 ملاعب لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد سحب التنظيم من الكاميرون وإسناده إلى القاهرة قبل 5 أشهر من انطلاق البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

مصر 2019  كأس افريقيا  منتخب مصر  اتحاد الكرة المصري  الفيفا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع