×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

الفيفا يشكر مصر على تنظيم أمم إفريقيا 2019

الفيفا يشكر مصر على تنظيم أمم إفريقيا 2019

من حفل الافتتاح

+    -
31/07/2019 09:18 م
كتب : مصريون في الكويت
شكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نظيره المصري بعد التنظيم الرائع لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في 6 ملاعب مصرية هذا الصيف.

واستضافت مصر نسخة كأس الأمم الإفريقية رقم 32 فوق أراضيها بحضور 24 منتخباً لأول مرة، وذلك بعد سحب التنظيم من الكاميرون وإسناده لمصر بعد منافسة مع جنوب إفريقيا.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن خطاب مرسل من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جيانو إنفانتينو يشكر خلاله مصر على نجاح التنظيم.

وجاء في نص رسالة إنفانتينو:"أود أن أشكر كل الذين عملوا من أجل إنجاح البطولة في أقل من خمسة أشهر"، واختص جيانو المدن التي استضافت البطولة، مضيفاً:"في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس، جميعهم ساهموا في حدث رائع لا يُنسى، وكان النجاح بفضل تفانيكم وعملكم الشاق".

وأتم جيانو:"أود أن أشكركم على اللحظات الجميلة والمبهجة التي تشاركناها معاً في القاهرة، والتي ستظل دائماً في قلوبنا، وبالنسبة عن جميع أعضاء وفد الفيفا الذين حضروا فعاليات البطولة أود أشكركم على حسن الاستقبال والضيافة كما هي عادتكم، وأتطلع لرؤيتكم مرة أخرى".

ونجحت مصر في تجهيز 6 ملاعب لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد سحب التنظيم من الكاميرون وإسناده إلى القاهرة قبل 5 أشهر من انطلاق البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

مصر 2019  كأس افريقيا  منتخب مصر  اتحاد الكرة المصري  الفيفا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع