×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقلقة جدا..فاوتشي يحذر من سلالة كورونا الجديدة في أفريقيا ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: قناة الزمالك تكشف مخطط الأبيض بشأن تدعيم الهجوم ::: السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد ::: تحذيرا نهائيا لـ "ترامب" قبل محاكمته من زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ::: القومي للبحوث الفلكية: مصر أول دولة اكتشفت كوكب بلوتو.. فيديو ::: بطولة استثنائية وحادثا دهس واختناق.. قصة 3 حوادث لمصريين في الكويت ::: أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل ::: أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية ::: انفجار يهز أرجاء ملعب في لبنان ::: «بطاقة مقيم» بدل «المدنيّة» للوافدين ::: رسمياً.. بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الأهلي بالدوري ::: بريطانيا تدخل على خط أزمة سد النهضة.. وهذا ما طالب به السودان ::: بعد تنصيب بايدن.. رسالة عاجلة من السعودية إلى إيران ::: حدث في الكويت اليوم| 160 ألف وافد مهددون بالمغادرة ومخاطبة دولهم لإبعادهم.. 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين للكويت.. تحذير هام من الداخلية للمواطنين والوافدين :::

الفيفا يشكر مصر على تنظيم أمم إفريقيا 2019

الفيفا يشكر مصر على تنظيم أمم إفريقيا 2019

من حفل الافتتاح

+    -
31/07/2019 09:18 م
كتب : مصريون في الكويت
شكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نظيره المصري بعد التنظيم الرائع لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في 6 ملاعب مصرية هذا الصيف.

واستضافت مصر نسخة كأس الأمم الإفريقية رقم 32 فوق أراضيها بحضور 24 منتخباً لأول مرة، وذلك بعد سحب التنظيم من الكاميرون وإسناده لمصر بعد منافسة مع جنوب إفريقيا.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن خطاب مرسل من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جيانو إنفانتينو يشكر خلاله مصر على نجاح التنظيم.

وجاء في نص رسالة إنفانتينو:"أود أن أشكر كل الذين عملوا من أجل إنجاح البطولة في أقل من خمسة أشهر"، واختص جيانو المدن التي استضافت البطولة، مضيفاً:"في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس، جميعهم ساهموا في حدث رائع لا يُنسى، وكان النجاح بفضل تفانيكم وعملكم الشاق".

وأتم جيانو:"أود أن أشكركم على اللحظات الجميلة والمبهجة التي تشاركناها معاً في القاهرة، والتي ستظل دائماً في قلوبنا، وبالنسبة عن جميع أعضاء وفد الفيفا الذين حضروا فعاليات البطولة أود أشكركم على حسن الاستقبال والضيافة كما هي عادتكم، وأتطلع لرؤيتكم مرة أخرى".

ونجحت مصر في تجهيز 6 ملاعب لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد سحب التنظيم من الكاميرون وإسناده إلى القاهرة قبل 5 أشهر من انطلاق البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

مصر 2019  كأس افريقيا  منتخب مصر  اتحاد الكرة المصري  الفيفا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع