×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات :::

الفيروس القاتل يضرب بقوة.. تسجيل مليوني إصابة بـ كورونا في أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي

الفيروس القاتل يضرب بقوة.. تسجيل مليوني إصابة بـ كورونا في أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي

صورة أرشيفية

+    -
21/06/2020 05:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت وكالة الصحافة الفرنسية "فرانس برس" أن أمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي سجلت أكثر من مليوني إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وباتت أمريكا اللاتينية بؤرة تفشي فيروس كورونا الأحدث في العالم إلى جانب أمريكا الشمالية.

وتحتل البرازيل صدارة الدول الأكثر تضررا بفيروس كورونا في أمريكا اللاتينية، والثانية عالميا بعد الولايات المتحدة، بأكثر من 1.07 مليون إصابة وأكثر من 50 ألف وفاة.

وتلي البرازيل في أمريكا اللاتينية دولة بيرو، بواقع 251.338 إصابة و7861 وفاة.

وقال موقع "وورلد ميترز" إن إجمالي عدد إصابات كورونا حول العالم تجاوز 8.9 ملايين شخص، والوفيات 466 ألفا، بينما تخطى عدد المتعافين 4.7 ملايين شخص.

المصدر: ص.ب

الفيروس القاتل  يضرب بقوة  إصابة بـ كورونا  أمريكا اللاتينية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع