×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحرك كويتي تجاه 24 شخصا متلبسين بلعب القمار ::: "على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي :::

الفنانة الكبيرة عبلة كامل تُصارع السرطان في مرحلته الأخيرة

الفنانة الكبيرة عبلة كامل تُصارع السرطان في مرحلته الأخيرة

+    -
10/11/2020 01:28 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنانة الكبيرة عبلة كامل، تفاصيل تعرض الفنانة لوعكة صحية شديدة، وذلك إثر إصابتها بمرض السرطان، حيث تكتمت وأسرتها على سر اختفائها منذ فترة كبيرة، حسب ما ذكر موقع “القاهرة 24″، خاصة وأن آخر عمل فني لها عُرض منذ ثلاث سنوات تقريبًا وهو الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”. 
 
وتعاني النجمة وتصارع المرض الخبيث -السرطان-، حسب مصدر مقرب جدًا منها، والتي لم تشأ أن تفصح عن آلامها إلا في محيط أسرتها، لكنها تصارع هذا المرض اللعين بقوة، مستعينةً بإيمانها بالله، محتفظةً بابتسامتها حتى لا يتألم من حولها.
 
المصدر نفسه أكد أن عبلة كامل تتمسك بالدعاء إلى الله والمواظبة على العلاج، وتسعد كثيرًا بتجمع بناتها حولها، فيما أكد الفريق الطبي المُعالج للنجمة أنها بطلة وقوية في مواجهة المرض الخبيث رغم دخوله في مرحلة صعبة جدًا ومتقدمة.
 
المصدر: القاهرة 24

عبلة كامل  أخبار الفن  أخبار الفنانين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع