×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على التردد.. إطلاق قناة #تايم_سبورت لإذاعة مباريات #كأس_الأمم_الإفريقية مجانا ::: بشرى سارة للمواطنين من رئيس «الأرصاد» بشأن طقس الجمعة ::: بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين :::

الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ71 للنكبة على حدود غزة

الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ71 للنكبة على حدود غزة

الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ71 للنكبة على حدود غزة

+    -
15/05/2019 03:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
يحيي الفلسطينيون اليوم الذكرى الـ71 للنكبة وتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه قسرا عام 1948 وذلك في مسيرات شعبية واسعة على الحدود الشرقية لقطاع غزة في ظل إضراب شامل في المرافق الحياتية كافة، وذلك تلبية لدعوة من الهيئة الوطنية العليا (لمسيرة العودة وكسر الحصار) للشعب الفلسطيني بقطاع غزة لإحياء ذكرى «النكبة» والتي تصادف 15 مايو من كل عام.
 
وأوضحت الهيئة في بيان أن المسيرات ستنطلق من مخيمات «العودة» الخمسة على الحدود الشرقية لقطاع غزة، داعية المتظاهرين للمحافظة على سلميتها وطابعها الشعبي والجماهيري.
 
واستشهد منذ بدء «مسيرة العودة وكسر الحصار» في 30 مارس من العام الماضي 305 فلسطينيين من بينهم 59 طفلا و10 سيدات إضافة الى استشهاد ثلاثة مسعفين واثنين من الصحافيين الفلسطينيين في حين أصيب أكثر من 31 الف فلسطيني بجروح مختلفة.
المصدر: ا.ي

الفلسطينيون  الذكرى الـ71 للنكبة  حدود غزة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع