×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

%10 من الجنسية المصرية.. التركيبة السكانية الجديدة المقترحة من قبل النواب ::: اجتماع عاجل بين الغانم ورئيس الوزراء لمناقشة تفاصيل "خطة العودة" ::: انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر ::: انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة للمصريين العائدين من الكويت ::: لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا :::

الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ71 للنكبة على حدود غزة

الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ71 للنكبة على حدود غزة

الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ71 للنكبة على حدود غزة

+    -
15/05/2019 03:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
يحيي الفلسطينيون اليوم الذكرى الـ71 للنكبة وتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه قسرا عام 1948 وذلك في مسيرات شعبية واسعة على الحدود الشرقية لقطاع غزة في ظل إضراب شامل في المرافق الحياتية كافة، وذلك تلبية لدعوة من الهيئة الوطنية العليا (لمسيرة العودة وكسر الحصار) للشعب الفلسطيني بقطاع غزة لإحياء ذكرى «النكبة» والتي تصادف 15 مايو من كل عام.
 
وأوضحت الهيئة في بيان أن المسيرات ستنطلق من مخيمات «العودة» الخمسة على الحدود الشرقية لقطاع غزة، داعية المتظاهرين للمحافظة على سلميتها وطابعها الشعبي والجماهيري.
 
واستشهد منذ بدء «مسيرة العودة وكسر الحصار» في 30 مارس من العام الماضي 305 فلسطينيين من بينهم 59 طفلا و10 سيدات إضافة الى استشهاد ثلاثة مسعفين واثنين من الصحافيين الفلسطينيين في حين أصيب أكثر من 31 الف فلسطيني بجروح مختلفة.
المصدر: ا.ي

الفلسطينيون  الذكرى الـ71 للنكبة  حدود غزة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع