×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور :::

الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ71 للنكبة على حدود غزة

الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ71 للنكبة على حدود غزة

الفلسطينيون يحيون الذكرى الـ71 للنكبة على حدود غزة

+    -
15/05/2019 03:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
يحيي الفلسطينيون اليوم الذكرى الـ71 للنكبة وتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه قسرا عام 1948 وذلك في مسيرات شعبية واسعة على الحدود الشرقية لقطاع غزة في ظل إضراب شامل في المرافق الحياتية كافة، وذلك تلبية لدعوة من الهيئة الوطنية العليا (لمسيرة العودة وكسر الحصار) للشعب الفلسطيني بقطاع غزة لإحياء ذكرى «النكبة» والتي تصادف 15 مايو من كل عام.
 
وأوضحت الهيئة في بيان أن المسيرات ستنطلق من مخيمات «العودة» الخمسة على الحدود الشرقية لقطاع غزة، داعية المتظاهرين للمحافظة على سلميتها وطابعها الشعبي والجماهيري.
 
واستشهد منذ بدء «مسيرة العودة وكسر الحصار» في 30 مارس من العام الماضي 305 فلسطينيين من بينهم 59 طفلا و10 سيدات إضافة الى استشهاد ثلاثة مسعفين واثنين من الصحافيين الفلسطينيين في حين أصيب أكثر من 31 الف فلسطيني بجروح مختلفة.
المصدر: ا.ي

الفلسطينيون  الذكرى الـ71 للنكبة  حدود غزة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع