×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

الفريق النهام ترأس اجتماعاً أمنيا لبحث استعدادات الانتخابات

الفريق النهام ترأس اجتماعاً أمنيا لبحث استعدادات الانتخابات

صورة موضوعية

+    -
25/10/2020 10:07 م
كتب : Egyptians in Kuwait

ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، اليوم الأحد الموافق اجتماعاً ضم الوكلاء المساعدين والمديرين العامين وذلك لبحث الاستعدادات لانتخابات مجلس الأمة 2020 والتي ستجرى في 5 ديسمبر 2020.

واستمع الفريق النهام، إلى المتطلبات البشرية والفنية الخاصة بتأمين الانتخابات ومتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تنفذها وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات المعنية في الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وشهد الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات وبحث ومعالجة السلبيات التي رصدت في الانتخابات السابقة وطرح الحلول والمعالجات لتأمينها ودور كل وحدة أمنية في تأمين العملية الانتخابية والمهام والمسؤوليات المنوطة بها بما يظهر الصورة الديموقراطية الحقيقية للكويت.

ودعا الفريق النهام، القيادات الأمنية إلى مواصلة العمل بنفس العطاء المتميز لتأمين الانتخابات النيابية التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة والحرص على أن تكون الأجهزة الأمنية على استعداد تام للتعامل مع أي طارئ سواء أمنياً أو صحياً بما يوفر الطمأنينة لكل الناخبين والمرشحين.

المصدر: الرأي

الفريق التهام  ترأس اجتماعات  الاستعداد للانتخابات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع