×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطلوب للتعين على وجه السرعه سائقين سيكل وسيارة ::: اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين :::

الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية

الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية

الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية

+    -
15/08/2020 03:51 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يلاحظ الخبراء ، أن فيروس كورونا الجديد والإنفلونزا والحساسية لها أعراض مختلفة، وتتمثل الأعراض الرئيسية لفيروس كورونا الجديد في الحمى والتعب والسعال وضيق التنفس.

ووفقا لموقع health الحساسية الصدرية لها أعراض مزمنة أكثر وتشمل العطس والصفير والسعال، وأعراض الإنفلونزا شبيهة بأعراض فيروس كورونا الجديد ، مثل الحمى وآلام الجسم ، لكن الإنفلونزا عادة لا تسبب ضيق التنفس.

إذا كنت تعاني من سيلان الأنف أو حكة في العين ، فهذا لا يعني أنك مصاب بفيروس كورونا الجديد ، وإذا كنت تعاني من السعال والتعب والحمى ، فقد تكون مصابًا بـ COVID-19.

وضيق التنفس هو علامة شائعة لمرض كوفيد -19 والذي يحدث قبل تطور الالتهاب الرئوي، ولا تسبب الأنفلونزا أو البرد ضيقًا في التنفس ما لم تتطور إلى التهاب رئوي ، وفي هذه الحالة ستحتاج أيضًا إلى الاتصال بمقدم الرعاية الصحية الخاص بك.

وقال الدكتور سوبينوي داس ، كبير المسؤولين الطبيين في تيفيك هيلث ، إن نزلات البرد نادرًا ما تسبب ضيق في التنفس بعد تطور الحمى لذلك فافرق واضح.
المصدر:

الفرق .كورونا  الحساسية الصدرية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع