×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

الـ «VAR» يلغي هدف الأهلي أمام طنطا والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول

الـ «VAR» يلغي هدف الأهلي أمام طنطا والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول

النادي الأهلى

+    -
26/09/2020 10:27 م
كتب : Egyptians in Kuwait

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي طنطا والنادي الأهلي باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري بالتعادل السلبي دون إحراز أهداف.

نفذ لاعبو النادي الأهلي بعض المحاولات المبكرة لتسجيل الهدف الأول كان أبرزها من عرضية محمد هاني لتصل إلي رأس محمود كهربا ليتمكن حارس طنطا من التصدي لها .

ولجأ لاعبو طنطا إلي التمريرات القصيرة في وسط ملعبهم بعد تكثيف لاعبي الأهلي الهجمات على مرمي أبناء السيد البدوي .

وفي الدقيقة "21" حاول لاعبو طنطا من الاقتراب من مرمة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لتسجيل هدف مباغت لكن تمكن دفاع المارد الأحمر من استخلاص الكرات والحفاظ على شباكهم .

وتمكن وليد عادل لاعب نادي طنطا من تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لهامحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي .

وتمكن محمود كهربا من إحراز هدف تقدم النادي الأهلي في الدقيقة "44"، ليعترض لاعبو طنطا بوجود لمسة يد على لاعب المارد الأحمر ليجأ حكم المباراة إلي تقنية الفار ليتراجع عن هدف تقدم النادي الأهلي وينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وجاء تشكيل طنطا لمواجهة الأهلي كالتالي :

حراسة المرمى: محمد أشرف.

الدفاع: محمود مسعود، سليمان عبدربه، ايهاب سمير، محمد الشاذلي.

الوسط: وليد عادل، مصطفي امين، عبدالرحمن الدح.

الهجوم: أحمد إستيعابي، هاني رشدي، محمد ماجد أونش.

بينما جاء تشكيل الأهلي كالتالي :

محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي، وفي الأمام أحمد الشيخ وجونيور آجاي ومحمود كهربا ومروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأليو بادجي ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج ومحمود وحيد وحسين الشحات وعربي بدر

المصدر: ص.ب

النادي الأهلى  كهربا  الشوط الأول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع