×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

الغيرة القاتلة.. حكاية زوجة مزقت قلب زوجها بسكين المطبخ قبل دقائق من الإفطار

الغيرة القاتلة.. حكاية زوجة مزقت قلب زوجها بسكين المطبخ قبل دقائق من الإفطار

صورة موضوعية

+    -
11/05/2020 12:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حلّ الشهر الكريم وقيدت شياطين الجن، إلا أن شياطين الإنس ظلت حرة طليقة، لا تبالي بحرمة الشهر الكريم تقتل وتزهق أرواح البشر والأغرب والأكثر قسوة أنها تقتل أقرب الأقربين إليها.

كان آخر حادث لشياطين الإنس ، مقتل زوج على يد زوجته قبل أذان المغرب بدقائق، في الوقت الذي يعاون فيه البعض زوجاتهم لتجهيز وجبة الإفطار، إلا أن هذا المنزل استقبل إفطاره على الدماء التي لونت جدرانه.

قبل أذان المغرب بدقائق .. هنا في منطقة العويضات بمركز قفط بقنا داخل أحد المنازل عاد الزوج إلى شقته استعدادًا لوجبة الإفطار، طرق الباب وفتحت له الزوجة بوجه عبوس بعد أن تركت مطبخها وظلت برفقة زوجها حتى بدأ الشجار بينهما واحتدم بالخلاف على طلبات ومصروف المنزل.

وهنا يظهر شيطان الزوجة التي أسرعت إلى المطبخ لتستل منه سكينًا وتأتي للزوج الذي فزع من هول المشهد ليفاجئ بالسكين يخترق قلبه لتتهى المشاجرة و ينتهى الخلاف بينهما إلى الأبد.

تحريات المباحث أكدت أن السبب الرئيسي وراء الواقعة نا الغيرة الزوجية نظرا لأن المجني عليه متزوج من 2 نظرا لأن زوجته الأولى أنجبت له 3 فتيات فقط وكان يرغب في ولد فتزوج الثانية التي أزهقت حياته.

الزوجة الثانية دائما ما كانت ترى الأولى أهم منها خاصة بعد عدم تلبيته لإحدى طلباتها، مما دفعها إلى طعن زوجها بطعنة نافذة فى القلب أردته قتيلًا فى الحال.

حلم الولد راود المجنى عليه كثيرًا وكان الدافع وراء زواجه من الثانية" المتهمة" لإنجاب الولد، فكان دائم الاهتمام بها.

ولكم حدث ما لم يكن في الحسبان وكأن القدر شاء أن ينصف زوجته الاولى التي لا حول لها ولا قوة وبعد فترة من تأخر تحقيق الحلم مع الزوجة الثانية ، حدث فتور فى علاقتهم، لعدم تحقيق الحلم، وانتهى بحرمانه من الحياة للأبد، بطعنة غادرة قبل الإفطار.

المتهمة بعد ضبطها من قبل أجهزة الأمن، أكدت أن خلافات حدثت بينها و بين زوجها منذ فترة، تزايد بعد أن حدث لها إجهاض فى حملها الذى كان ينتظره بفارغ الصبر لإنجاب الولد، تطور إلى اشتباكات و مشاجرات مستمرة بينهما.

وتبين من تحريات المباحث أن المجنى عليه، أنجب من زوجته الأولى ثلاث بنات، وكان يحلم بانجاب الولد من زوجته الثانية، إلا أن حدوث إجهاض لها، تسبب فى مشاكل مستمرة بينهما.

وكان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قفط، بمصرع سيد.د 40 عاما، صاحب مقهى بمنطقة العويضات، بعد إصابته بطعنة نافذة فى القلب من سكين، أدت إلى مصرعه فى الحال، فتم نقل الجثة للمشرحة و ضبط المتهمة.

المصدر: ص.ب

جريمة قتل  حكاية زوجة  مزقت قلب زوجها  قبل الإفطار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص