×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنسبة تخطت 50%.. انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا الجديدة بالكويت ::: عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو" ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي يكشف أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021 ::: الكويت.. رحلات شارتر لعودة العالقين من الدول المحظورة والسماح بمغادرة البلاد بشرط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 27- 9 - 2020 ::: اغيثونا اغيثونا.. طلاب الثانوية العامة بالكويت يستغيثون من الجامعات بعد رفضها الالتحاق ::: مفقود مدنية باسم نزيه سمير موسى مسعد ::: اليوم..بدء تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت في انتخابات النواب ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس الكويت اليوم ::: استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: 1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! :::

الغندور يعلن عن المدير الفني المؤقت للزمالك

الغندور يعلن عن المدير الفني المؤقت للزمالك

+    -
16/09/2020 01:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
انتقد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، قرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، برحيله عن النادي، مشيرا إلى أن طارق يحيى سيتولى المهمة الفنية للفريق الأبيض بشكل مؤقت.
 
وقال الغندور في برنامجه عبر قناة "الزمالك" مساء الثلاثاء: "تم تعيين طارق يحيى كمدير فني مؤقت، ومعه كل من مدحت عبدالهادي وأيمن عبدالعزيز وأمير عبدالعزيز وعمرو عبدالسلام".
 
وأضاف: "ذلك الجهاز الفني المؤقت سيتولى المهمة في مباراتي أسوان وطنطا بالدوري المصري، لحين التعاقد بأسرع وقت مع مدير فني أجنبي جديد".
 
وأكمل: "هناك أسماء مرشحة لخلافة كارتيرون، والزمالك سيستطيع التعاقد مع مدير فني جديد، ونقدم الشكر للجهاز الفني الزملكاوي ونتمنى له التوفيق في مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا".
 
وأوضح: "نعتز بكارتيرون ونحترمه كثيرا، وهناك علاقة حب وود مع هذا المدرب، لكن قولا واحدا ما فعله لا يليق بمدير فني كبير".
 
وأتم قائلا: "كارتيرون وافق على تمديد تعاقده لمدة موسم واحد، مع وضع قيمة شهرين من راتبه كشرط جزائي في العقد، في حال رغب أي من الطرفين في فسخ التعاقد".
المصدر: ي.ك

الزمالك  خالد الغندور  باتريس كارتيرون  طارق يحيى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع