×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وافدة تنصب كمين لضبط زوجها مع عشيقته بمساعدة الداخلية الكويتية ::: قصف طائرة نووية بالصواريخ حلقت فوق قاعدة أميركية ::: تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 :::

الغندور مهاجماً البدري: ستشعل الفنتة بين جماهير الأهلي والزمالك

الغندور مهاجماً البدري: ستشعل الفنتة بين جماهير الأهلي والزمالك

خالد الغندور

+    -
26/10/2019 03:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري لم يكن موفق في اختيار محمود عبد المنعم كهربا وضمه لقائمة منتخب مصر لمواجهة كينيا وجزر القمر.

وقال الغندور خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة "الحدث اليوم": "على أي أساس تم ضم كهربا لمنتخب مصر، الناس ترى أن ضم البدري له مجاملة للنادي الأهلي على حساب الزمالك".

وأضاف : "هل كهربا وجوده مؤثر في المباريات المُقبلة؟! كهربا لديه مشكلات مع الزمالك ولا يشارك مع فريقه الذي يترنح في المراكز الأخيرة بالدوري البرتغالي".

وتابع : "هل ترى أن ضم كهربا لن يُشعل أزمة كبيرة؟! على أي أساس وأي معايير تم اختياره؟!".

واختتم: "غالبًا تم استدعاء كهربا لأن أغلبية الجهاز الفني للمنتخب ينتمون للنادي الأهلي".

يذكر أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة اللاعبين المُحترفين استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

وشملت القائمة 6 لاعبين هم:

أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)

محمد النني (بشكتاش التركي)

أحمد حسن "كوكا" (براجا البرتغالي)

محمود حسن "تريزيجيه" (أستون فيلا الإنجليزي)

محمود عبدالمنعم "كهربا" (ديسبورتيفو أفيس البرتغالي)

المصدر: ف.ر

حسام البدري  خالد الغندور  منتخب مصر  كهربا  النادي الأهلى  نادي الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع