×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس :::

الغندور مهاجماً البدري: ستشعل الفنتة بين جماهير الأهلي والزمالك

الغندور مهاجماً البدري: ستشعل الفنتة بين جماهير الأهلي والزمالك

خالد الغندور

+    -
26/10/2019 03:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري لم يكن موفق في اختيار محمود عبد المنعم كهربا وضمه لقائمة منتخب مصر لمواجهة كينيا وجزر القمر.

وقال الغندور خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة "الحدث اليوم": "على أي أساس تم ضم كهربا لمنتخب مصر، الناس ترى أن ضم البدري له مجاملة للنادي الأهلي على حساب الزمالك".

وأضاف : "هل كهربا وجوده مؤثر في المباريات المُقبلة؟! كهربا لديه مشكلات مع الزمالك ولا يشارك مع فريقه الذي يترنح في المراكز الأخيرة بالدوري البرتغالي".

وتابع : "هل ترى أن ضم كهربا لن يُشعل أزمة كبيرة؟! على أي أساس وأي معايير تم اختياره؟!".

واختتم: "غالبًا تم استدعاء كهربا لأن أغلبية الجهاز الفني للمنتخب ينتمون للنادي الأهلي".

يذكر أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة اللاعبين المُحترفين استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

وشملت القائمة 6 لاعبين هم:

أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)

محمد النني (بشكتاش التركي)

أحمد حسن "كوكا" (براجا البرتغالي)

محمود حسن "تريزيجيه" (أستون فيلا الإنجليزي)

محمود عبدالمنعم "كهربا" (ديسبورتيفو أفيس البرتغالي)

المصدر: ف.ر

حسام البدري  خالد الغندور  منتخب مصر  كهربا  النادي الأهلى  نادي الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع