×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الغموض يحيط بالقضية.. سيدة تقتل طفلة خنقا والنهاية كارثية

الغموض يحيط بالقضية.. سيدة تقتل طفلة خنقا والنهاية كارثية

+    -
27/10/2020 01:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
طفلة يتيمة الأب لم تتجاوز السبع سنوات إسمها رودينا، تغيبت عن أهلها لمدة أسبوع تقريبا، وبحثوا عنها في كل مكان حتي علي صفحات التواصل الإجتماعي لكن دون نتيجة. 
 
تفاصيل غامضة تحيط بالأمر ولا أحد يعرف حتي الأن ماهي الحقيقة، وماهو السبب الذي أدي لحدوث "مذبحة جرجا" حيث قامت الجارة بخنق رودينا حتي الموت، ثم قامت بالتخلص من جثتها عبر وضعها في خزان مياه داخل المنزل.
 
 
 
وبغض النظر أن كون هذه السيدة لاقت نهاية كارثية، لكن لا نعرف سبب ذلك التصرف الوحشي تجاه طفلة صغيرة، هل بسبب خلافات مع جيرانها وهل هي من إختطفتها وقامت بإخفائها عن أهلها؟ سوف تكشف التحقيقات كل ذلك.
 
الغموض تواصل حين علم زوج السيدة بجريمتها فما كان منه إلا أن قام بقتلها مع طفليهما وترك الجثث الأربعة وفر هاربا، ولم يتم التوصل لمكانه حتي الأن.
 
حادثة شديدة الغرابة أدت إلي مقتل أربعة أشخاص بينهما ثلاثة اطفال دونما سببا واضحا حتي الأن، وخلفت قاتلا هاربا تبحث الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج عنه حاليا في كل الأماكن التي من الممكن أن يذهب إليها.
 
كل التوقعات تشير إلي إنه أنتقم منها علي فعلتها، لكن هناك غموض كبير يحيط بالقضية حتي الأن اعتقد سوف يتم كشف كل شئ في الساعات القادمة، عندما يتحدث أهل الطفلة ويتم القبض علي المتهم.
المصدر:

جرائم قتل  قتل طفلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع