×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت ::: الراي | الكويت | نغمة «رسوم الوافدين» تتجدّد... حتى على الهواء الذي يتنفسونه :::

الغرامة والحبس عقوبة الابتزاز علي الـ " سوشيال ميديا "

الغرامة والحبس عقوبة الابتزاز علي الـ " سوشيال ميديا "

صورة موضوعية

+    -
21/08/2019 04:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
تعرف علي عقوبة الابتزاز ...

قال أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن قانون حماية البيانات، يحمي بيانات المواطنين ويشجع على الاستثمار.

وأضاف "بدوي"، في لقاء مع برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، أن من ينشيء صفحات وهمية بأسماء أشخاص آخرين سيعاقبه القانون بغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيها، والحبس سنة إلى ثلاثة سنوات، لافتا إلى أن هذه سلطة تقديرية للقاضي.

وتابع رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، أنه يجب على المتضرر التقدم بمذكرة أو بلاغ ضد من انتحل شخصيته، لافتا إلى أن الأجهزة المعنية تعرف مكان الشخص الذي انتحل الشخصية وانشأ الصفحة خلال نصف ساعة.

وأكد أن عقوبة الابتزاز وتركيب الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تصل إلى 5 سنوات، وغرامة قدرها 100 ألف جنيها.

المصدر: ف.ر

الغرامة  والحبس  الابتزاز  الـ سوشيال ميديا  الانترنت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع