×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

الغاء قرارات لترامب تخص الهجرة

الغاء قرارات لترامب تخص الهجرة

+    -
25/02/2021 03:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن البيت الأبيض، اليوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، ألغى القيود التي فرضها ترامب على منح تأشيرات الهجرة إلى الولايات المتحدة بهدف حماية العمالة الأميركية.
 
وقال البيت الأبيض في بيان له: "الرئيس أصدر مرسومًا بإلغاء قيود ترامب على منح تأشيرات الهجرة إلى الولايات المتحدة".
 
وكان ترامب قد أصدر القرار، العام الماضي، لحماية العمالة الأميركية وسط معدل البطالة المرتفع بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
ورفض بايدن هذا التفسير للقرار خلال توقيعه على إلغاء قرار ترامب، مشيرا إلى أن القيود قد منعت لقاء العائلات ببعضها وأنها ألحقت الضرر بالأعمال الأميركية.
 
وقد تعهد بايدن بإلغاء العديد من سياسات ترامب الصارمة للهجرة، وطالب ناشطون برفع التعليق على منح تأشيرات الإقامة والعمل المؤقت، والذي كان من المفترض أن ينتهي في 31 مارس.
المصدر: وكالات

بايدن  البيت الأبيض  تأشيرات الهجرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع