×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد ::: مصر: تمديد جوازات السفر المنتهية لمواطنينا في الخارج نظراً للظروف الراهنة ::: انتظام العمل بالعيادات الخارجية في «العدان» :::

العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء

العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء

الطفل الضحية

+    -
17/09/2019 06:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت الأجهزة الأمنية بقنا ملابسات العثور على جثة طفل بقنا، بعد تغيبه بأربعة أيام، حيث تبين قيام طفل بإلقائه من الدور الخامس انتفاما منه لضربه فتم ضبطه.
 
 
كان اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا تلقى إخطارا بالعثور على جثة الطفل «أحمد. س. ا» 11 عامًا أسفل عقار تحت الإنشاء.
 
 
كشفت تحريات الرائد محمد إيهاب خلف الله مفتش مباحث القسم والرائد محمد المغربي رئيس مباحث قسم قنا بإشراف اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «عبدالرحمن.ا.ح» 15 عامًا، حيث تبين أنه أثناء اللعب بين المجني عليه والمتهم حدثت مشادة كلامية بينهما، حيث قام المتهم بتقييد يده بسلك كهربائي ثم خنقه والقائه من الدور الخامس، ثم قام بعدها بإلقاء كمية من الرمال على الجثة بعد أن سقط أسفل العقار.
 
 
تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة لتتولى التحقيق، والتي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.
المصدر: م ي

جثة طفل  عقار تحت الإنشاء  الأجهزة الأمنية بقنا  حوادث مصر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع