×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بدء جلسة محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة "محمود البنا" بالمنوفية وسط زحام وتشديدات أمنية | صور ::: بخمسة جنيه.. مشروب طبيعي يعالج آلام العظام والمفاصل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم 20 اكتوبر ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 اكتوبر ::: تعرف على "أخطر المجرمات" في العالم ::: استقالات وزراء في الحكومة اللبنانية بعد مظاهرات بيروت ::: الزمالك يرفض لعب القمة امام الأهلي ::: التعليم تستبعد مديرة مدرسة وتحيلها للتحقيق بعد "نسيان" تلميذ داخل مدرسة ::: تبرعت بكبدها لزوجها: "حبسني وربنا يفكني من شره" ::: صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه ::: شاهد.. لاعبو المقاولون يسبون لاعبي الزمالك ::: "خُلع وانتقام وأشلاء".. حكاية جريمة بطلها "انتحر وسره معاه" ::: الكويت.. إنقاذ مريض توقف قلبه مرتين ::: "الأشغال الكويتية" أنجزت 90 في المئة من الاستعدادات لموسم الأمطار ::: الرئاسة التركية تعلّق على رسالة ترامب لأردوغان: لا تكن أحمق :::

العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء

العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء

الطفل الضحية

+    -
17/09/2019 06:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت الأجهزة الأمنية بقنا ملابسات العثور على جثة طفل بقنا، بعد تغيبه بأربعة أيام، حيث تبين قيام طفل بإلقائه من الدور الخامس انتفاما منه لضربه فتم ضبطه.
 
 
كان اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا تلقى إخطارا بالعثور على جثة الطفل «أحمد. س. ا» 11 عامًا أسفل عقار تحت الإنشاء.
 
 
كشفت تحريات الرائد محمد إيهاب خلف الله مفتش مباحث القسم والرائد محمد المغربي رئيس مباحث قسم قنا بإشراف اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «عبدالرحمن.ا.ح» 15 عامًا، حيث تبين أنه أثناء اللعب بين المجني عليه والمتهم حدثت مشادة كلامية بينهما، حيث قام المتهم بتقييد يده بسلك كهربائي ثم خنقه والقائه من الدور الخامس، ثم قام بعدها بإلقاء كمية من الرمال على الجثة بعد أن سقط أسفل العقار.
 
 
تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة لتتولى التحقيق، والتي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.
المصدر: م ي

جثة طفل  عقار تحت الإنشاء  الأجهزة الأمنية بقنا  حوادث مصر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع