×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انحفاض كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها ::: المفكر حجاج بوخضور: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد ستكون له عواقب أوروبية وخيمة ::: ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق :::

العنب المصري يغزو دول العالم في ظل جائحة كورونا

العنب المصري يغزو دول العالم في ظل جائحة كورونا

+    -
28/05/2020 07:32 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد المهندس سامي السيد، مدير إدارة خدمة المصدرين بوزارة الزراعة، أن مصر بدأت موسم تصدير العنب الخميس قبل الماضي؛ للاتحاد الأوروبي والخليج وجنوب شرق آسيا والصين وأغلب دول العالم.
 
وأوضح مدير إدارة خدمة المصدرين بوزارة الزراعة؛ لفضائية «Dmc»، اليوم الخميس، أن وزارة الزراعة ممثلة في الحجر الزراعي تعاين مزارع العنب؛ لرصد أي إصابات تمنع تصدير المنتج؛ منوها إلى أن هناك طفرة حدثت في الفترة الأخيرة لتصدير الموالح؛ بسبب اتباع مصر للمواصفات العالمية والقياسية لتلك المنتجات لتضاهي المحطات الأوروبية.
 
ولفت مدير إدارة خدمة المصدرين بوزارة الزراعة؛ إلى أنه لا يدخل أي عامل إلى المحطات إلا إذا تم تطهيره وتعقيم ملابسه وغسل يديه، وارتداء الكمامة واستخدام المطهرات بشكل عام في ظل جائحة كورونا.
 
وأشار مدير إدارة خدمة المصدرين بوزارة الزراعة، إلى أنه لا توجد أي محاذير لصادرات مصر من العنب بأي دولة، لأن مصر تتبع المواصفات العالمية والقياسية للحفاظ على سمعة المنتج المصري في الخارج، وقدرته التنافسية في الأسواق الخارجية.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ص.ب

مصر  عنب  تصدير  صادرات مصر  جائحة كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع