×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. ضبط إخواني وترحيله لمصر.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا.. وتنشر بيان بحالة طقس الاثنين ::: الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة ::: رسالة من مصطفى..سرقوا حسابي والبنك مش مصدقني.. واسلوبهم مستفز ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 15 ديسمبر ::: وفاة الفنان حسن عفيفي مصمم استعراضات "فرقة رضا" ::: طيب!!! «البتشنجان» والقفطان بقلم : حسام فتحي ::: خفا حنين... اسامة ابوزيد ::: الكويت | خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا .. برد وامطار غزيرة وعواصف رعدية ::: زيادة الأجور والمعاشات.. هدايا البرلمان للمواطنين في 2019 ::: VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 :::

العميري: ثورة 30 يونيو أعادت مصر لمكانتها وأحبطت مشاريع تقسيم المنطقة

العميري: ثورة 30 يونيو أعادت مصر لمكانتها وأحبطت مشاريع تقسيم المنطقة

الدكتور يوسف العميري مؤسس ورئيس "خليجيون في حب مصر"

+    -
01/07/2019 09:24 ص
كتب : الدكتور يوسف العميري
هنأت "خلجييون في حب مصر" اليوم الشعب المصري العظيم والقيادة المصرية الحكيمة بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، وقال الدكتور يوسف العميري مؤسس ورئيس "خليجيون في حب مصر" أن ثورة 30 يونيو المصرية أعادت "أم الدنيا" لمكانتها ونقلت مصر من مرحلة الاضطراب وعدم الاستقرار إلى مسار التقدم والتنمية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي حافظ على مصر كمرتكز للإستقرار في المنطقة العربية وكحائط صد أمام أطماع القوى الاقليمية والدولية.
 
 
وأكد العميري أن الجيش المصري العظيم اكد دوره التاريخي والدستوري عندما دافع عن الإرادة الشعبية وحماها وانقذ مصر من مصير مجهول، مشيدا بالدور الخليجي في دعم مصر والذي اكدته تحركات السعودية والامارات والكويت والبحرين وخاصة خلال مرحلة ما بعد 30 يونيو.
 
 
وقال الدكتور يوسف العميري أن ما تشهده مصر من جهود بناء مشهودة ومشروعات قومية عملاقة حققت أرقاما قياسية عالميا، أكدت أن ثورة 30 يونيو ثورة بناء وتنمية وإنطلاقة حقيقة نحو المستقبل، وليس مجرد تغيير سياسي تاريخي فحسب، بل هي حالة نهضة ومرحلة جديدة أكدت مكانة مصر وأعلنت الحرب على اليأس والمستحيل، ودافعت عن الدولة الوطنية وأعادت الاعتبار لها في المنطقة والعالم، وهو ما غيّر الفكر الغربي الذي حاول إعادة هندسة الشرق الأوسط، ليجعل شراكته الحقيقية مع الدول القوية المستقرة بالمنطقة، وليس المراهنة على مصائر الشعوب بأيدي جماعات ظلامية.
 
 
وأعتبر "العميري" أن تدشين مؤسسة "خليجيون في حب مصر" كرابطة للعلاقات الشعبية المصرية-الخليجية، جاءت للتأكيد على أن دعم الخليج لمصر منذ ثورة 30 يونيو لن يتوقف وخاصة على المستوى الشعبي والإنساني ومن خلال نشاط الدبلوماسية الشعبية التي تستهدف توثيق العلاقات بين الشعب العربي المصري والخليجي.
 
 
وأكد العميري على إعتزاز خليجيون في حب مصر بدورها في توضيح حقيقة التغيير الذي شهدته مصر في 30 يونيو 2013، حيث ساهمت من خلال وفود للدبلوماسية الشعبية في شرح حقيقة الموقف لدى الرأي العام الأوروبي والغربي والخليجي، مشددا على أن ثورة الشعب المصري اليوم باتت تتحدث عن نفسها كنموذج في النجاح في أصعب المهام التاريخية وهي حماية الدولة المصرية ومقدراتها وميراثها التاريخي والحضاري من محاولات طمسها وتغيير هويتها.
 
 
وأختتم العميري بيانه اليوم مرددا شعار جمعية خليجيون في حب مصر.. "من الخليج.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".
المصدر: ا,خ

الدكتور يوسف العميري  "خليجيون في حب مصر" 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع