×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير التعليم يكشف الحقائق حول مشروع التقييم للفصول الدراسية ::: الكويت.. المناطق الصناعية تغلق أبوابها ::: وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا :::

العمل السعودية توضح كيفية نقل كفالة الوافد

العمل السعودية توضح كيفية نقل كفالة الوافد

العمل السعودية

+    -
10/01/2020 06:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
قامت الحكومة السعودية، بالتعريف بكيفية نقل كفالة موظف وافد، برقم الإقامة، من خلال مكتب العمل السعودي أو موقع إليكتروني سعودي.
وأوضحت وزارة العمل السعودية، أنها وفرت نظامًا إليكترونيًا، يتعلق بإتاحة عدد من الخدمات، التي
يمكن فيها العثور على جميع المعلومات المتعلقة بنقل الرعاية، من خلال الوصول إلى الموقع الإلكتروني السعودي "أبشر"، مشيرة إلى أن هذا النظام الإليكتروني، وفرته وزارة الداخلية من أجل الاستعلام، عن نقل خدمات وافد، برقم الإقامة، من خلال الوصول إلى موقع أبشر، ومعرفة رسوم الزيارات العائلية، من خلال إدخال كلمة المرور ورقم الإقامة، في صفحة خدمات الموظفين.
وأضافت إلى أنه لنقل كفالة وافد، برقم الإقامة، يتم الإستعلام، عبر بوابة أبشر السعودية.
المصدر: و,ف

نقل كفالة موظف وافد  العمل السعودية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع