×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً

العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً

العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً

+    -
18/08/2019 10:08 م
كتب : مصريون فى الكويت
شددت وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل على مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الانجازات، مشيرة إلى مد يد التعاون بصورة أكبر مع مجلس الأمة خلال دور الانعقاد السابق.
 
 
واعلنت العقيل خلال استقبال المهنئين بعيد الاضحى امس عن تحقيق العديد من النتائج الايجابية خلال الفترة الماضية، ورفعت تقارير الى مجلس الوزراء للنظر واتخاذ القرارات اللازمة، مشيرة الى ان فترة الصيف كانت مليئة بالأعمال بناء على توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
 
 
وقالت ان سوق العمل في دائرة اهتمامها، مبينة أن البيانات الإحصائية أظهرت ان المعدل الشهري لدخول العمالة المصرية الى البلاد يتراوح بين 1400 و2200 عامل يستقدمهم القطاع الأهلي.
 
 
وكشفت عن إصدار 62 ألف إذن عمل خلال 2018 للعمالة المصرية، ألغي منها 23 الفا، والتحق بالقطاع الحكومي في العام نفسه نحو 577 مصرياً أغلبهم مدرسون.
 
ولفتت العقيل إلى أن 10 آلاف مصري من بين الذين دخلوا البلاد في الفترة نفسها أطفال وتتراوح اعمارهم بين 5 و 16 عاماً.
 
 
واشارت الى ان العمالة المصرية حالها حال باقي الجنسيات تدخل البلاد بناء على عقود ولحاجة سوق العمل الى هذه العمالة، لافتة الى ان هيئة القوى العاملة دورها منح تصاريح العمل وفقا لاحتياجات السوق وضوابط الاستقدام مضيفة ان الادارة المركزية للاحصاء ستجهز البيانات الوافية للرد على جهاز الاحصاء المصري.
 
المصدر: ق,ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع