×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت :::

العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي

العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي

صورة موضوعية

+    -
24/08/2019 01:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أفاد مصدر أمني بمحافظة نينوى العراقية، مساء أمس الجمعة، باعتقال 5 متسللين من عناصر داعش، بينهم تركي الجنسية شمال غرب الموصل 400 كيلومتراً شمال بغداد.

وقال النقيب أحمد العبيدي من شرطة نينوى إن"قوة من الجيش العراقي اعتقلت خمسة متسللين من عناصر داعش، بينهم قيادي تركي الجنسية".

وأضاف العبيدي أن القوة اعتقلت المتسللين بعد مصادرة الاسلحة الخفيفة التي كانت بحوزتهم، واقتادتهم الى مقر قيادة العمليات للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء العراقي.

وأفاد العبيدي أنه "تم اليوم العثور على 3 جثث عليها آثار تعذيب تعود لمختطفين يعملون في مجال البناء، بعدما اختطفوهم الأربعاء، ناحية القيارة 60 كيلومتراً جنوب الموصل.

ولا تزال مناطق عديدة من محافظة نينوى خاصة القريبة من الحدود السورية شمال غرب البلاد، تشهد نشاطاً لخلايا تنظيم داعش الإرهابي التي تنفذ عمليات اختطاف وقتل وتفجيرات على الرغم من القضاء على التنظيم عسكرياً في معظم مناطق البلاد.

المصدر: ف.ر

العراق  داعش  تركيا  متسللين للأرضي العراقية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع