×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طواقم طبية من باكستان إلى الكويت ::: ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب سكرتيرة للعمل بشركة في ميناء عبدالله ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 4 يوليو 2020 ::: اصابات كورونا في مصر تتجاوز 72 ألفا والوفيات تتخطى الـ3 آلاف ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. من النهر إلى البحر ::: مصر الأولى إفريقيا.. خليفة أدهم: الدول تتنافس على جذب الاستثمار الأجنبي المباشر ::: بالفيديو | خبير نظم معلومات بـ فيينا: دخول الأطفال على مواقع السوشيال ميديا خطر ::: غرزت الزجاجة فى صدره.. حبس ربة منزل قتلت زوجها بالبساتين ::: مرتضى منصور يقرر إزالة اسميّ حسن شحاتة وأشرف قاسم من منشآت نادي الزمالك ::: رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي.. ترامب يقيم احتفالات يوم الاستقلال ::: شديد الحرارة ورطب.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت 4 يوليو بالدرجات ::: الأمن يتحرى عن الطالب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة ::: تستمر لشهور.. أعراض غريبة تظهر بأجساد المتعافين من كورونا :::

العثور على حارس مرمى منتخب أوروبي شهير ميتا داخل غرفته بأحد الفنادق

العثور على حارس مرمى منتخب أوروبي شهير ميتا داخل غرفته بأحد الفنادق

منتخب كوراساو

+    -
10/09/2019 07:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
ذكرت السلطات المحلية إنه تم العثور على حارس المرمى الاحتياطي لمنتخب كوراساو جارزينيو بييتر ميتا، في غرفته بالفندق في بورت أو برنس في هايتي، وذلك عشية لقاء البلد المضيف في دوري أمم منطقة الكونكاكاف.
وكشف وزير الرياضة الهايتي إيدوينغ تشارلز أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما كان يعاني من مشاكل في القلب، موضحا «في حوالي الساعة الثالثة من صباح أمس الاثنين 9 سبتمبر، أصيب جارزينيو بييتر بعارض صحي (...) وبعد تلقيه العلاج على يد طبيب منتخب كوراساو، خلد اللاعب الى النوم بشكل طبيعي».
وأفاد الوزير إنه تم العثور على اللاعب ميتا في غرفته صباح الاثنين، مشيرا الى أن السلطات المحلية فتحت تحقيقا لمعرفة أسباب الوفاة.
المصدر: ا ي

منتخب كوراساو  حارس المرمى الاحتياطي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع