×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في أربعة أيام| انخفاض أسعار 15 سيارة جديدة في #مصر ::: «توجيها ملكيا بشأن الكعبة المشرفة» ::: بالصور والانفوجراف.. أبطال كأس أمم افريقيا من عام 1957 وحتى 2017 ::: هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا :::

العثور على جثتي «رضيعين» بصندوق قمامة.. تفاصيل

العثور على جثتي «رضيعين» بصندوق قمامة.. تفاصيل

العثور على جثتي «رضيعين» بصندوق قمامة.. تفاصيل

+    -
26/05/2019 04:32 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
عثر «نباش» على جثتي طفلين حديثي الولادة داخل صندوق قمامة بشارع الترعة المردومة بمنطقة الرمل شرقي الإسكندرية، وتُكثف الأجهزة الأمنية جهودها لفك طلامس الجريمة .
تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل يفيد العثور على جثتين لطفلين حديثي الولادة بتقاطع شارع 20 مع شارع الترعة المردومة.
بانتقال ضباط إدارة البحث الجنائي لمكان البلاغ تبين وجود جثتي طفلين حديثي الولادة "غير مكتملي النمو" داخل صندوق قمامة بالشارع المشار إليه.
وبسؤال المدعو "محمد.ع.ص.ي"، 40 عاما، عامل قمامة "نباش"، مقيم شارع خالد بن الوليد، قال إنه عثر على جثتي الطفلين أثناء نبشه في القمامة داخل الصندوق محل البلاغ، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
تم تشكيل فريق بحث بقياده اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الواقعة و ضبط مرتكبيها
تم نقل جثتي الطفلين لمشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة.
المصدر: م,ى

العثور على جثتي رضيعين  صندوق قمامة   الإسكندرية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع