×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

%10 من الجنسية المصرية.. التركيبة السكانية الجديدة المقترحة من قبل النواب ::: اجتماع عاجل بين الغانم ورئيس الوزراء لمناقشة تفاصيل "خطة العودة" ::: انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر ::: انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة للمصريين العائدين من الكويت ::: لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا :::

العثور على جثتي «رضيعين» بصندوق قمامة.. تفاصيل

العثور على جثتي «رضيعين» بصندوق قمامة.. تفاصيل

العثور على جثتي «رضيعين» بصندوق قمامة.. تفاصيل

+    -
26/05/2019 04:32 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
عثر «نباش» على جثتي طفلين حديثي الولادة داخل صندوق قمامة بشارع الترعة المردومة بمنطقة الرمل شرقي الإسكندرية، وتُكثف الأجهزة الأمنية جهودها لفك طلامس الجريمة .
تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل يفيد العثور على جثتين لطفلين حديثي الولادة بتقاطع شارع 20 مع شارع الترعة المردومة.
بانتقال ضباط إدارة البحث الجنائي لمكان البلاغ تبين وجود جثتي طفلين حديثي الولادة "غير مكتملي النمو" داخل صندوق قمامة بالشارع المشار إليه.
وبسؤال المدعو "محمد.ع.ص.ي"، 40 عاما، عامل قمامة "نباش"، مقيم شارع خالد بن الوليد، قال إنه عثر على جثتي الطفلين أثناء نبشه في القمامة داخل الصندوق محل البلاغ، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
تم تشكيل فريق بحث بقياده اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الواقعة و ضبط مرتكبيها
تم نقل جثتي الطفلين لمشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة.
المصدر: م,ى

العثور على جثتي رضيعين  صندوق قمامة   الإسكندرية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع