×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة ::: البقاء لله| بالمستندات.. اسم المصري المتوفي بعد مداهمة الشرطة الكويتية للشقة ::: القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 :::

العثور على جثة وسط القمامة في المنصورة

العثور على جثة وسط القمامة في المنصورة

جثة وسط القمامة

+    -
07/11/2019 12:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عثر عدد من أهالى شارع بنك مصر بمدينة المنصورة على جثة متسول "مجهول الهوية بجوار كوم قمامة بالشارع .

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ للعميد طارق الشحات مأمور قسم شرطة ثان المنصورة من اهالى شارع بنك مصر بعثورهم على جثة شخص مجهول الهوية بجوار كمية من القمامة بالشارع .

انتقل ضباط المباحث برئاسة المقدم محمد مطر رئيس المباحث الى مكان البلاغ، بالفحص تبين ان الجثة لشخص فى العقد الثالث من عمره و أكد شهود عيان انه "متسول " و دائم التواجد بالمنطقة وكان يجلس فى المكان ثم فوجئوا بوفاته .

تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث تحرياتها حول الواقعة .

المصدر: ص.ب

جثة وسط القمامة  بنك مصر  محافظة المنصورة  مجهول الهوية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع