×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

العثور على جثة وسط القمامة في المنصورة

العثور على جثة وسط القمامة في المنصورة

جثة وسط القمامة

+    -
07/11/2019 12:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عثر عدد من أهالى شارع بنك مصر بمدينة المنصورة على جثة متسول "مجهول الهوية بجوار كوم قمامة بالشارع .

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ للعميد طارق الشحات مأمور قسم شرطة ثان المنصورة من اهالى شارع بنك مصر بعثورهم على جثة شخص مجهول الهوية بجوار كمية من القمامة بالشارع .

انتقل ضباط المباحث برئاسة المقدم محمد مطر رئيس المباحث الى مكان البلاغ، بالفحص تبين ان الجثة لشخص فى العقد الثالث من عمره و أكد شهود عيان انه "متسول " و دائم التواجد بالمنطقة وكان يجلس فى المكان ثم فوجئوا بوفاته .

تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث تحرياتها حول الواقعة .

المصدر: ص.ب

جثة وسط القمامة  بنك مصر  محافظة المنصورة  مجهول الهوية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع