×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صلاح وماني يثيران الجدل.. وجماهير ليفربول تدعم الفرعون ::: عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور :::

العثور على جثة مصري مختفٍ منذ أيام بالسعودية

العثور على جثة مصري مختفٍ منذ أيام بالسعودية

العثور على جثة مصري مختفٍ منذ أيام بالسعودية

+    -
14/03/2019 04:16 م
كتب : مصريون فى الكويت
عثرت الشرطة السعودية على جثة أحد أبناء الدقهلية، والذى اختفى منذ عدة أيام أثناء خروجه من المطعم الذى يعمل به فى مدينة جدة لأداء الصلاة، حيث عثر على جثمانه محترقا.
كانت أسرة السيد عبد اللطيف، ٥٠ عاما، أرسلت استغاثات لوزارة الخارجية منذ عدة أيام، تفيد باختفائه أثناء خروجه من عمله بمطعم بالسعودية لأداء الصلاة، إلا أنه لم يعد للعمل أو المسكن وانقطعت أخباره.
فيما أكدت أسرته، أنهم تلقوا اتصالا من زملائه يفيد بعثور الشرطة السعودية على جثة محترقة بأحد الشوارع الجانبية القريبة من المطعم الذي يعمل به، وعثر على حذائه الذي كان يرتديه قبل اختفائه ومفاتيح السكن الخاص به.
وطالبت بتدخل السفارة المصرية بالسعودية ووزارة الخارجية لسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة والقصاص له ممن قتلوه، حيث إنه كان مسالما وليس له أى عداوات مع أحد.
المصدر: ص.ب

العثور  جثة مصرى  الشرطة السعودية  ابناء الدقهلية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع