×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 :::

العثور على جثة عامل مصري مذبوح.. تفاصيل

العثور على جثة عامل مصري مذبوح.. تفاصيل

جثة - ارشيفية

+    -
11/07/2019 12:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة عامل مصري مذبوح بقرية صنافيرالتابعة لمركز قليوب.
وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثورعلى جثة أحد الأشخاص مذبوحا على مدخل قرية صنافير بقليوب.
وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبيّن من التحريات أن المجني علية يدعى محمد س ي " 40 سنة موظف بإحدى الشركات.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3895 لسنة 2019 مركز قليوب، واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة التي أمرت بالتحفظ على الجثة وندب الطبيب الشرعي لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.
المصدر:

العثور على جثة موظف   مقتل عامل   قليوب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع