×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا :::

العثور على جثة عامل مصري مذبوح.. تفاصيل

العثور على جثة عامل مصري مذبوح.. تفاصيل

جثة - ارشيفية

+    -
11/07/2019 12:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة عامل مصري مذبوح بقرية صنافيرالتابعة لمركز قليوب.
وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثورعلى جثة أحد الأشخاص مذبوحا على مدخل قرية صنافير بقليوب.
وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبيّن من التحريات أن المجني علية يدعى محمد س ي " 40 سنة موظف بإحدى الشركات.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3895 لسنة 2019 مركز قليوب، واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة التي أمرت بالتحفظ على الجثة وندب الطبيب الشرعي لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.
المصدر:

العثور على جثة موظف   مقتل عامل   قليوب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع