×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد ..تعليق السيسي بعد إعلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية. ::: الوطنية للانتخابات: 23 مليونًا و416 ألفًا وافقوا على التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%.. "فيديو" ::: نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك :::

العاصفة سرعتها 60 كم.. "الأرصاد" توضح سبب موجة الطقس السيئ المقبلة

العاصفة سرعتها 60 كم.. "الأرصاد" توضح سبب موجة الطقس السيئ المقبلة

العاصفة سرعتها 60 كم.. "الأرصاد" توضح سبب موجة الطقس السيئ المقبلة

+    -
12/02/2019 10:50 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وذلك اعتبارًا من غدٍ الأربعاء وحتى يوم السبت، نتيجة نشاط حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، تصل لحد العاصفة يومي الخميس والجمعة.
ومن جانبه قال الدكتور الدكتور إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن هذه العاصفة ستؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على الطرق، واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، وزيادة الإحساس ببرودة الطقس.
واضاف أن سبب هذه العاصفة يعود إلى وجود منخفض جوي في المنطقة الغربية، حيث تتراوح سرعة الرياح بين 50 و60 كم في الساعة الواحدة.
وأكد عطا، أن هذه العاصفة تبلغ ذروتها يوم الخميس المقبل، على أن تبدأ بالانخفاض بعد ظهر الجمعة، ويصاحب هذه العاصفة انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، بقيم تتراوح بين4 و5 درجات مئوية عن المعدل الطبيعي.
كما تتكاثر السحب الممطرة على السواحل الشمالية، لتمتد إلى محافظات الوجه البحري، والقاهرة، ومدن القناة، ومناطق من سيناء، وشمال الصعيد، وتكون كثيفة ورعدية على بعض المناطق.
ووجه عطا، مجموعة من النصائح للمواطنين منها استخدام الكمامات أثناء التعرض للأتربة، وخاصة لمرضى الصدر والحساسية، وتجنب التواجد تحت الأشجار، ولوحات الإعلانات، وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، والقيادة بهدوء على الطرق، وتجنب ممارسة الأنشطة البحرية على البحر المتوسط.
كما أهاب رئيس التحاليل والتنبؤات، بالمسؤولين في المحافظات بضرورة اتخاذ التدابير المناسبة لمثل هذه الحالات، لافتًا إلى أنه يمكن الاتصال بالهيئة للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ24 ساعة على التليفون رقم 24646721.
المصدر: م.ي

عاصفة  الطقس  الارصاد  موجة  الطقس السىء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع