×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة

الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة

الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت

+    -
03/08/2020 08:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت، الأحد، شرطا جديدا لقبول المسافرين من أصحاب جنسيات الـ31 دولة، الذين حظرت دخولهم بدءا من السبت.
وكانت الكويت قد حظرت، السبت، الرحلات القادمة من 31 دولة، من بينها مصر وإيران والعراق ولبنان وسوريا، حتى إشعار آخر، وذلك بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقالت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت، في بيان ملحق الأحد، إنه "يمنع من دخول دولة الكويت الركاب غير الكويتيين من جميع الجنسيات القادمين من الدول المحظورة سواء كان مباشرة من تلك الدول أو عن طريق الترانزيت عبر دول أخرى".
وذكر الطيران المدني شرطا لقبول المسافرين من الدول المحظورة وهو استقرارهم في دولة غير محظورة لمدة 14 يوما، "ثم قيامهم بعد 14 يوما بإجراء فحص PCR بصلاحية 72 ساعة" من تاريخ أخذ العينة حتى وصولهم إلى الكويت.
 لا يتوفر وصف.
المصدر: ر - ي

الطيران المدني الكويتي  المسافرين   الدول المحظورة  الكويت  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع