×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصالح يسأل العقيل.. كم أعداد المصريين الذين دخلوا في 2018 ؟وما هو موقف الحكومة الكويتية من هذا العدد الغفير؟ ::: ضبط وافدة عربية بــ"حشيش" فى مطار الكويت الدولي ::: 63 قتيلا حصيلة تفجير في حفل زفاف.. و«داعش» يتبنى ::: الكويت | «بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح ::: أسعار أرخص 3 سيارات في مصر × تخفيضات أغسطس ::: العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً ::: اكتشاف علاج ثلاثي حديث لخشونة «الركبة» يشفي بنسبة 80% ::: السيسي: اللي هياخد جنيه واحد حرام مالوش مكان بينا ::: عرب | الإطاحة بمواطنين نفذوا اعتداء مسلح على وافدين وسلبوا مركبتيهما و80 ألف ريال ::: عاجل | الأهلي يقيل لاسارتي ::: عرب | القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر" ::: 10 نصائح لبداية العام الدراسي الجديد ::: بالأرقام.. معدل سفر العمالة المصرية إلى الكويت ::: جيهان نصر تريند مصر.. ظهور نادر بعد الاعتزال.. سر ابتعادها عن الفن وقصة مهرها الخرافي.. ومعلومات عن زوجها الملياردير سعود الشربتلي ::: 10 علامات قبل الإصابة بأمراض القلب هناك مؤشرات خطيرة لا يمكن إغفالها :::

الطفل لويس يكشف سر صورته مع صلاح ويتحدث عن نجمه المفضل

الطفل لويس يكشف سر صورته مع صلاح ويتحدث عن نجمه المفضل

الطفل لويس مع صلاح

+    -
13/08/2019 01:44 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف الطفل لويس فاولر، عن كواليس صورته مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب مران الفريق.
وقال الطفل لويس في حوار أجرته مع "بي بي سي": "سعيد جدا لرؤية محمد صلاح، ولكني كنت أشعر بألم حاد في أنفي، ذلك ابتسامتي في الصورة كانت ابتسامة حزينة"، مستدركا: "ولكن في النهاية كان اللقاء يستحق هذا العناء.
وكشف لويس عن إصابته أثناء الركض للحاق بصلاح: "عندما خرج صلاح من سيارته ركضت بسرعة مع أخي، وبسبب الحماس لم أنتبه لما كان أمامي لأنني كنت أنظر إلى اليسار حيث كانت سيارة صلاح، ثم اصطدمت بالعامود".
وأكمل: "أعتقد أن صلاح كان قلقا عليّ لذا أوقف سيارته ثم قاد سيارته إلى شارعنا، خرجنا إلى حديقتنا، وجاء صلاح ليتأكد انني بخير، ثم أخذنا صورة معه كانت لحظة رائعة".
وأضاف مازحا: "كانت لحظة سيئة أيضا بسبب أنفي، ولكن صلاح تصرف بطريقة لطيفة جدا.. أحبه كثيرا لأنه إنسان رائع".
ويستعد محمد صلاح مع ناديه ليفربول لخوض السوبر الأوروبي أمام تشيلسي مساء الأربعاء.
وسجل صلاح هدفا لليفربول في افتتاحية مباريات الريدز بالدوري الإنجليزي أمام نوريتش سيتي، ليقود فريقه للفوز برباعية مقابل هدف.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  مشجع ليفربول   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع