×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا :::

الطفل لويس يكشف سر صورته مع صلاح ويتحدث عن نجمه المفضل

الطفل لويس يكشف سر صورته مع صلاح ويتحدث عن نجمه المفضل

الطفل لويس مع صلاح

+    -
13/08/2019 01:44 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف الطفل لويس فاولر، عن كواليس صورته مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب مران الفريق.
وقال الطفل لويس في حوار أجرته مع "بي بي سي": "سعيد جدا لرؤية محمد صلاح، ولكني كنت أشعر بألم حاد في أنفي، ذلك ابتسامتي في الصورة كانت ابتسامة حزينة"، مستدركا: "ولكن في النهاية كان اللقاء يستحق هذا العناء.
وكشف لويس عن إصابته أثناء الركض للحاق بصلاح: "عندما خرج صلاح من سيارته ركضت بسرعة مع أخي، وبسبب الحماس لم أنتبه لما كان أمامي لأنني كنت أنظر إلى اليسار حيث كانت سيارة صلاح، ثم اصطدمت بالعامود".
وأكمل: "أعتقد أن صلاح كان قلقا عليّ لذا أوقف سيارته ثم قاد سيارته إلى شارعنا، خرجنا إلى حديقتنا، وجاء صلاح ليتأكد انني بخير، ثم أخذنا صورة معه كانت لحظة رائعة".
وأضاف مازحا: "كانت لحظة سيئة أيضا بسبب أنفي، ولكن صلاح تصرف بطريقة لطيفة جدا.. أحبه كثيرا لأنه إنسان رائع".
ويستعد محمد صلاح مع ناديه ليفربول لخوض السوبر الأوروبي أمام تشيلسي مساء الأربعاء.
وسجل صلاح هدفا لليفربول في افتتاحية مباريات الريدز بالدوري الإنجليزي أمام نوريتش سيتي، ليقود فريقه للفوز برباعية مقابل هدف.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  مشجع ليفربول   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع