×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 21 يناير 2021 ::: التربية الكويتية: لا نتيجة ولا شهادات لطلبة الثانوية في الفصل الأول ::: الكويت تمدد مُهلة مخالفى الإقامة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إنجاز 41% من مطار الكويت الجديد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية تستعد لأكبر حملة على "مخالفي الإقامة" ::: الكشف عن طريقة للتحقق من عدم تجسس “واتساب” على بياناتك مع “فيسبوك” ::: غرقت في المسبح.. وفاة طفلة كويتية بالعدان ::: طارق شوقى يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2021 ::: شاهد.. الكشف عن الرسالة السرية التي تركها “ترامب” إلى “بايدن” قبل مغادرته “البيت الأبيض” ::: إسرائيل تبحث سيناريو اقتحام "الكنيست" تخوفاً مما حدث في الكونغرس ::: أول تعليق من بايدن على رسالة ترمب الغامضة في البيت الأبيض ::: فتاة تعرض طفلتها الرضيعة للبيع على الفيس بوك ::: الصحة تعلن عن انخفاض في اصابات فيروس كورونا في مصر :::

الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين

الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين

صورة موضوعية

+    -
04/12/2020 08:37 م
كتب : Egyptians in Kuwait

هددت الشرطة الفيلبينية، اليوم الجمعة، من لا يلتزمون بقواعد التباعد الاجتماعي بالضرب بالعصي، فيما تواجه البلاد انتشار فيروس كورونا خلال موسم الأعياد.

وتحتفل الفيلبين بأحد أطول مواسم عيد الميلاد في العالم، حيث يبدأ من سبتمبر الماضي وشرعت الحشود تتوافد على المراكز التجارية ومراكز التسوق على الرغم من الجائحة.

وقال الجنرال سيزار بيناج قائد الفريق المكلف بمكافحة فيروس كورونا خلال مؤتمر صحافي، إن قوات الشرطة والجيش ستنظم دوريات في الأماكن العام في العاصمة مانيلا وبؤر تفشي مرض كوفيد-19 وهم يحملون عصي من الخيزران بطول متر لقياس التباعد.

وأضاف «يمكن استخدامها لضرب المتعنتين»، مشيرا إلى أن «دوريات التباعد الاجتماعي ستركز على المناطق ذات الكثافة المرتفعة مثل محطات النقل والأسواق العامة».

ومن المرجح أن تثير هذه الخطة حفيظة المدافعين عن حقوق الإنسان الذين انتقدوا أسلوب الحكومة في مكافحة الجائحة.

وسجلت الفيلبين ما يربو على 436 ألف حالة إصابة ونحو 8500 وفاة بفيروس كورونا لتكون ثاني أعلى بلد في جنوب شرق آسيا من حيث معدلات الإصابة بكوفيد-19 بعد إندونيسيا.

المصدر: ر.أ

الفلبين  التباعد الاجتماعي  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع