×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لمشاهدة مباريات "أمم أفريقيا".. خطوات تحويل الدش لـ"إريال" أرضي ::: الحرس الثوري الإيراني ينشر فيديو لإسقاط الطائرة الأمريكية ::: الدولار يخسر 6 قروش فى يومين وأسعار الماشية تتراجع للنصف ::: فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج ::: السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق :::

الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا

الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا

الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا

+    -
25/05/2019 12:39 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
كشف الكاتب الصحفي محمود معروف في كتابه (روائع النجوم) عن اللحظات الأخيرة في حياة الضاحك الباكي الفنان الراحل إسماعيل ياسين.
وقال محمود معروف: بعدما رجع الفنان الراحل من جنازة صديقه المخرج فطين عبد الوهاب شعر بأن الدنيا تدور من حوله لشدة البكاء عليه.
وطلب أن يذهب إلى الإسكندرية لقضاء بعض الوقت للراحة، ولكن بعد أسبوع واحد رجع إلى منزله فقد اشتاق الي ابنه الوحيد ياسين قائلا له "أنا رجعت لانك وحشتني جدا ووحشني الايس كريم اللي انت بتشتريه لي من محل (امبو)، انا نفسي آكل جيلاتي روح اشتري بس متتأخرش".
ذهب الابن مسرعا وأحضر الايس كريم بالمانجو والفراولة كما يحب والده الذي التهم وحده علبتين ثم ذهب كي يستريح في غرفته وقال للموجودين: تصبحوا على خير ولكن بعد حوالي ساعة سمع صديق ابنه الذي كان موجودا معهم انذاك المخرج مدحت السباعي صوت كحة شديدة غير طبيعية تأتي من غرفة إسماعيل ياسين.
سارعوا جميعا لاحضار الطبيب، حيث حضر طبيبان في وقت واحد الطبيب الاول من طرف الفنانة مها صبري التي كانت تتابع حالته مع طبيبها وعندما وصل الطبيبان في الواحدة والنصف صباحا بعد منتصف الليل قالا في صوت واحد (البقية في حياتكم .. لقد مات).
وفي اليوم التالي لوفاته ظهرت مشكلة كبيرة لم تكن عائلته تفكر فيها وهي مكان دفنه في القاهرة او في اي مكان اخر.. فقد كانت مدافن اسرته في السويس تمت ازالتها عند توسعة الميدان الذي انشئ حديثا.
عرض الفنان سمير صبري الذي كان اول من حضر الي منزل الفنان الراحل بعد علمه بالوفاة ان يدفنه في مدافن عائلته بالاسكندرية، لكن ابنه ياسين قال انذاك (السفر بهدلة له) وهنا عرضت كل من الفنانتين درية أحمد والدة الفنانة سهير رمزي وفتحية أحمد زميلته السابقة في فرقة (بديعة مصابني) أن يدفن في مدافن اسرتيهما وبالفعل استقر الرأي علي ان يدفن في مدافن المطربة فتحية احمد بالبساتين.
المصدر: ص.ب

الضاحك الباكي  لحظات مأساوية   آخر أيام إسماعيل ياسين   نوستالجيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع