×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علامات في الجسم قد يدل وجودها على الإصابة بسرطان الدم ::: بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! :::

الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا

الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا

الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا

+    -
25/05/2019 12:39 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
كشف الكاتب الصحفي محمود معروف في كتابه (روائع النجوم) عن اللحظات الأخيرة في حياة الضاحك الباكي الفنان الراحل إسماعيل ياسين.
وقال محمود معروف: بعدما رجع الفنان الراحل من جنازة صديقه المخرج فطين عبد الوهاب شعر بأن الدنيا تدور من حوله لشدة البكاء عليه.
وطلب أن يذهب إلى الإسكندرية لقضاء بعض الوقت للراحة، ولكن بعد أسبوع واحد رجع إلى منزله فقد اشتاق الي ابنه الوحيد ياسين قائلا له "أنا رجعت لانك وحشتني جدا ووحشني الايس كريم اللي انت بتشتريه لي من محل (امبو)، انا نفسي آكل جيلاتي روح اشتري بس متتأخرش".
ذهب الابن مسرعا وأحضر الايس كريم بالمانجو والفراولة كما يحب والده الذي التهم وحده علبتين ثم ذهب كي يستريح في غرفته وقال للموجودين: تصبحوا على خير ولكن بعد حوالي ساعة سمع صديق ابنه الذي كان موجودا معهم انذاك المخرج مدحت السباعي صوت كحة شديدة غير طبيعية تأتي من غرفة إسماعيل ياسين.
سارعوا جميعا لاحضار الطبيب، حيث حضر طبيبان في وقت واحد الطبيب الاول من طرف الفنانة مها صبري التي كانت تتابع حالته مع طبيبها وعندما وصل الطبيبان في الواحدة والنصف صباحا بعد منتصف الليل قالا في صوت واحد (البقية في حياتكم .. لقد مات).
وفي اليوم التالي لوفاته ظهرت مشكلة كبيرة لم تكن عائلته تفكر فيها وهي مكان دفنه في القاهرة او في اي مكان اخر.. فقد كانت مدافن اسرته في السويس تمت ازالتها عند توسعة الميدان الذي انشئ حديثا.
عرض الفنان سمير صبري الذي كان اول من حضر الي منزل الفنان الراحل بعد علمه بالوفاة ان يدفنه في مدافن عائلته بالاسكندرية، لكن ابنه ياسين قال انذاك (السفر بهدلة له) وهنا عرضت كل من الفنانتين درية أحمد والدة الفنانة سهير رمزي وفتحية أحمد زميلته السابقة في فرقة (بديعة مصابني) أن يدفن في مدافن اسرتيهما وبالفعل استقر الرأي علي ان يدفن في مدافن المطربة فتحية احمد بالبساتين.
المصدر: ص.ب

الضاحك الباكي  لحظات مأساوية   آخر أيام إسماعيل ياسين   نوستالجيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع