×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | بـ30%.. سلالة كورونا المتحور أكثر فتكًا ::: مصري بإيطاليا ينقذ مبنى من حريق.. ووزيرة الهجرة: «معروف بشهامته» ::: تعديل في الإيجارات القديمة.. 200 جنيه حد أدنى شهريا و10% زيادة سنوية ::: «الطيران المدني» يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت إلى 1000 راكب يومياً ::: الكويت| سرقة سيارة في حالة التشغيل من أمام جمعية الصليبيخات ::: 12 منطقة سينقطع التيار الكهربائي عنها غداً الأحد بسبب الصيانة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 :::

الصين تمنح زعيم كوريا الشمالية مصلا خاصا لفيروس كورونا

الصين تمنح زعيم كوريا الشمالية مصلا خاصا لفيروس كورونا

+    -
02/12/2020 02:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال محلل أمريكي اليوم الثلاثاء إن الصين زودت الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون وأسرته بلقاح تجريبي لفيروس كورونا.
 
ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، قال هاري كازيانيس، الخبير في شؤون كوريا الشمالية في مركز الأبحاث التابع لمركز ناشيونال إنترست في واشنطن، إن عائلة كيم والعديد من كبار المسؤولين الكوريين الشماليين تم تطعيمهم ، نقلًا عن مصدرين استخبارايين يابانيين لم يتم الكشف عنهما.
 
وأضاف أنه من غير الواضح الشركة التي زودت عائلة كيم بمرشحها الدوائي وما إذا كان قد ثبتت سلامته.
 
قامت الصين بتلقيح العمال الأساسيين بلقاح Covid-19 المرشح بموجب خطة طوارئ أطلقت في يوليو الماضي دون الإبلاغ عن آثار سلبية ، وفقًا للمسؤولين.
 
في أكتوبر، بدأت مدينة في شرق الصين تقدم لسكانها لقاحًا تجريبيًا لفيروس كورونا مقابل 46 جنيهًا إسترلينيًا للفرد.
 
قالت شركة الأدوية الصينية Sinopharm، المملوكة للدولة، الشهر الماضي، إن ما يقرب من مليون شخص قد أخذوا اللقاح المرشح ، على الرغم من أن اللقاح لم يقدم أي دليل سريري واضح على الفعالية.
 
وفقًا للمحلل الأمريكي، عرضت بكين مؤخرًا مصب كورونا على زعيم كوريا الشمالية وعائلته.
 
وكتب كازيانيس في مقال نُشر على الإنترنت: "تم تطعيم كيم جونج أون والعديد من المسؤولين رفيعي المستوى في عائلة كيم وشبكة القيادة ضد فيروس كورونا خلال الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع الماضية بفضل مرشح لقاح قدمته الحكومة الصينية.
المصدر: ص.ب

زعيم كوريا الشمالية   الصين  لقاح كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع