×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" :::

الصين تقترب من تنظيم كأس آسيا 2023 بعد انسحاب كوريا

الصين تقترب من تنظيم كأس آسيا 2023 بعد انسحاب كوريا

الصين تقترب من تنظيم كأس آسيا 2023 بعد انسحاب كوريا

+    -
16/05/2019 10:44 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
اقتربت الصين من الفوز بتنظيم كأس آسيا لكرة القدم 2023 بعد انسحاب منافستها الوحيدة كوريا الجنوبية.
وأبلغ الاتحاد الكوري نظيره الآسيوي بنيته الانسحاب في خطاب رسمي أمس الأربعاء ليمهد الطريق أمام استضافة الصين للبطولة للمرة الثانية.
ونظمت الصين المسابقة في 2004 عندما خسرت 3-1 أمام اليابان في النهائي في بكين.
وقال تشون هانجين الأمين العام للاتحاد الكوري في بيان في موقع الاتحاد «نحن بحاجة للاختيار بين كأس آسيا 2023 وكأس العالم للسيدات.
وأضاف»قررنا التركيز على كأس العالم للسيدات. بالنسبة لكأس العالم فالاتحاد الدولي «فيفا» يساند تنظيما مشتركا بين الكوريتين".
وأعلن الاتحاد الكوري في مارس تقدمه بعرض مشترك مع كوريا الشمالية لتنظيم كأس العالم 2023 وأبدت كل من الأرجنتين وأستراليا وبوليفيا والبرازيل وكولومبيا واليابان ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا
رغباتها أيضا.
وحدد الاتحاد الآسيوي الرابع من يونيو للإعلان عن البلد المستضيف لكأس آسيا 2023.
ونالت قطر، التي تنظم كأس العالم 2022 للرجال، لقبها الآسيوي الأول في وقت مبكر من العام الجاري بتغلبها 3-1 على اليابان في النهائي في البطولة التي استضافتها الإمارات.
المصدر:

الصين   تنظيم كأس آسيا 2023   انسحاب كوريا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع