×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ::: ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة ::: الارصاد الكويتيه تحذر المناطق الساحليه من طقس اليوم :::

الصين تقترب من تنظيم كأس آسيا 2023 بعد انسحاب كوريا

الصين تقترب من تنظيم كأس آسيا 2023 بعد انسحاب كوريا

الصين تقترب من تنظيم كأس آسيا 2023 بعد انسحاب كوريا

+    -
16/05/2019 10:44 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
اقتربت الصين من الفوز بتنظيم كأس آسيا لكرة القدم 2023 بعد انسحاب منافستها الوحيدة كوريا الجنوبية.
وأبلغ الاتحاد الكوري نظيره الآسيوي بنيته الانسحاب في خطاب رسمي أمس الأربعاء ليمهد الطريق أمام استضافة الصين للبطولة للمرة الثانية.
ونظمت الصين المسابقة في 2004 عندما خسرت 3-1 أمام اليابان في النهائي في بكين.
وقال تشون هانجين الأمين العام للاتحاد الكوري في بيان في موقع الاتحاد «نحن بحاجة للاختيار بين كأس آسيا 2023 وكأس العالم للسيدات.
وأضاف»قررنا التركيز على كأس العالم للسيدات. بالنسبة لكأس العالم فالاتحاد الدولي «فيفا» يساند تنظيما مشتركا بين الكوريتين".
وأعلن الاتحاد الكوري في مارس تقدمه بعرض مشترك مع كوريا الشمالية لتنظيم كأس العالم 2023 وأبدت كل من الأرجنتين وأستراليا وبوليفيا والبرازيل وكولومبيا واليابان ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا
رغباتها أيضا.
وحدد الاتحاد الآسيوي الرابع من يونيو للإعلان عن البلد المستضيف لكأس آسيا 2023.
ونالت قطر، التي تنظم كأس العالم 2022 للرجال، لقبها الآسيوي الأول في وقت مبكر من العام الجاري بتغلبها 3-1 على اليابان في النهائي في البطولة التي استضافتها الإمارات.
المصدر:

الصين   تنظيم كأس آسيا 2023   انسحاب كوريا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع