×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر

الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر

صورة أرشيفية

+    -
26/05/2020 05:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تستعد الصين لإطلاق صاروخ (تيانوين -1 مارس) بعد تسليم مركبة (لونج مارش 5) إلى مركز الإطلاق في ونتشانج، وهي مهمة إلى المريخ بهدف إنزال روبوتات على سطح الكوكب الأحمر لاستكشافه.

ووفقا لموقع سبيس نيوز، فقد وصلت المركبة الفضائية إلى مركز الإطلاق في 10 أبريل الماضي، ووصل الصاروخ إلى ونتشانج، أمس الأول، 24 من مايو الجاري، بعد التسليم في جزيرة هاينان عبر يونوانج 21، و22 سفينة شحن، بعد التسليم الجوي إلى مطار هايكو.

وخططت الصين لمهمة المريخ منذ فترة طويلة لإرسال رواد فضاء صينيين إلى القمر، وامتلاك محطة صينية خلال عامين، ووأكد مسؤولو الفضاء في الجلسات السنوية الصينية المستمرة في بكين، إطلاق المركبة المشتركة والمركبة المركبة في يوليو. لم يتم الإعلان عن تاريخ الإطلاق المحدد.

ومن المقرر أن يكون الإطلاق في غضون شهرين، وإذا تم الهبوط بنجاح، فإن هذا سيجعل الصين الدولة الثانية فقط التي تدير مركبة فضائية على سطح المريخ بعد الولايات المتحدة.

وتقدر المسافة بين كوكب الأرض والمريخ بحوالي 55 مليون كم مربع، وكانت قد نفذت الصين مهمة مشابهة في العام الماضي ولكن استهدفت استكشاف الجانب المظلم للقمر.

المصدر: ص.ب

الصين  غزو الكوكب الأحمر  الكواكب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع