×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

الصحف الانجليزية: صلاح يستحق كل قرش يتقاضاه من ليفربول.. وماجي كلمة السر فى نجاحاته

الصحف الانجليزية: صلاح يستحق كل قرش يتقاضاه من ليفربول.. وماجي كلمة السر فى نجاحاته

محمد صلاح وزوجته ماجي

+    -
08/06/2019 01:47 م
كتب : مصريون في الكويت
حظي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بإشادة صحيفة "ميرور" الإنجليزية، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الريدز".
وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح الذى يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً يستحق كل بنس "قرش" يتقاضاه، بعدما توج "الفرعون المصرى" بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأفضل هداف فى مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى الموسمين الأخيرين.
وأضافت الصحيفة "محمد صلاح يتقاضى راتباً أقل من كيفين دي بروين لكن أهميته لنادي ليفربول تشكل نفس أهمية النجم البلجيكي لنادي مانشستر سيتى".
ونجح محمد صلاح فى إعادة ليفربول إلى منصات التتويج، بعدما سجل هدفاً فى فوز فريقه على توتنهام بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مطلع يونيو الجاري بالعاصمة الإسبانية "مدريد" في نهائي دوري ابطال اوروبا.
ماجي .. كلمة السر
 
نشر موقع ”سوكر ستوريز“ فيديو تحدث خلاله باستفاضة عن ماجي محمد صادق، زوجة الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، ووصفها بأنها ”السر وراء نجاح صلاح“، وأنه لولاها لما كان وصل إلى ما هو عليه الآن.
وتُوّج ”صلاح“ بلقب هداف الدوري الإنجليزي في أول موسمين له مع ليفربول، كما تُوّج الأسبوع الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق لأول مرة منذ 2005 ليصبح أول مصري يحرز لقب دوري الأبطال.
وجاء في الفيديو الذي لا تتجاوز مدته الدقائق الأربع، أن صلاح تعرّف على ماجي خلال أيام دراستهما، وتزوجا في 2013 حينما كان يلعب في بازل السويسري.
 
وقارنها الموقع بأقرانها من زوجات وصديقات النجوم، مثل: جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو، وأنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي، وشاكيرا صديقة جيرارد بيكيه، لكنه اعتبرها غامضة أكثر منهن لأنها لا تظهر كثيرًا، ولا تهتم بوسائل التواصل الاجتماعي، ولا تستعرض جمالها وجسمها عبر الصور والفيديوهات وذلك مراعاة لتعاليم الإسلام التي يتمسك بها صلاح وزوجته.
وأشاد الفيديو كذلك بدور ”ماجي“ بربط صلاح بأصوله المصرية الريفية، كما أنها تدير مؤسسته الخيرية، وتحثه على مواصلة هذه الأعمال، وتسمح له بالتركيز في الملعب، وتتولى هي إدارة الأمور خارجه.
وألقى الفيديو الضوء على تعليم ”ماجي“ وعملها في التكنولوجيا الحيوية رغم عدم ظهورها كثيرًا في الأضواء والذي اقتصر على احتفال ليفربول بنهاية الموسمين الأخيرين، وكذلك في مدريد، يوم السبت الماضي، عقب تتويج صلاح بلقب دوري الأبطال.
ويقضي ”صلاح“ حاليًا إجازة قصيرة في مصر قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب المصري الذي سيستضيف نهائيات كأس الأمم الأفريقية في وقت لاحق من الشهر الحالي.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع