×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | حادث مروع يسفر عن مصرع إمرأة ثلاثينية ::: تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل :::

الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية

الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية

صورة أرشيفية

+    -
17/02/2020 04:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد خالد مجاهد المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة، أنه فيما يتعلق بالمخالطين للحالة المصابة بفيروس كورونا والتي اعلن عنها مؤخرا ، فان نتائجهم جميعا جاءت سلبية، وذلك طبقا لآخر النتائج التى ظهرت اليوم.

وأوضح "مجاهد"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الان" الذي يذاع على قناة "الحدث العربية" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي" أنه كإجراء احترازي كان قد تم عزل جميع هؤلاء المخالطين فى أماكن إقامتهم، وهو إجراء تطبقه كثير من دول العالم.

وأكد مجاهد أن العزل والتعقيم، يتم تحت إشراف وزارة الصحة وأن فريق طبي يقوم بالتردد عليهم لمتابعة حالتهم الصحية.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة، أن وزارة الصحة هي المسؤولة عن تعقيم أي مبنى يظهر به أي حالة اشتباه أو حاملة للفيروس.

 
المصدر: ص.ب

فيروس كورونا في مصر  نتائج سلبية  المخالطين للمصاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع